الإثنين 6 مايو 2024 / 11:39

مواطنون ومقيمون: قواتنا المسلحة الإماراتية درعنا الحامي

أكد مواطنون ومقيمون في الإمارات أن القوات المسلحة الإماراتية تمثل الدرع الحامي للمكتسبات الوطنية، والأمن والاستقرار، بفضل القيادة الحكيمة للدولة، وأشادوا في الذكرى الـ 48 لتوحيد القوات المسلحة، بجهود رجالها وتضحياتهم من أجل الإمارات.

وقال الدكتور مصبح الكعبي: "نهنئ القيادة الرشيدة لدولة الإمارات وقواتنا المسلحة بذكرى توحيدها، إذ ساهمت في تعزيز الأمن واستقرار  الوطن، ما جعل الإمارات محط أنظار العالم. فالقوات المسلحة هي الدرع الحامي، ونحن نفتخر بإنجازاتها محلياً وعالمياً".
من جهتها، أشادت حمدة الفلاسي، برجال القوات المسلحة، مشيرة إلى أنهم رجال فخر واعتزاز من شعب الإمارات، لما يقدمونه من تضحيات لرفعة الوطن. مضيفة "نحن في بلد زايد، بلد الأمن والأمان".
وأكد المهندس محمد الغافري أن ذكرى توحيد القوات المسلحة مناسبة وطنية مهمة، لافتاً إلى دورها في تعزيز البناء والتنمية، فضلاً عن إسهامها في الأمن والسلم الدوليين.

أما المقيم محمد أبوبكر، فقال: "باعتبارنا مقيمين في الإمارات، نشعر بالفخر بالقوات المسلحة، التي ننعم بفضل جهود رجالها، بالأمن والاستقرار العائلي. ونتمنى للإمارات دوام التقدم والازدهار في مختلف المجالات".
وأوضح المقيم رائد حمدان أن الإمارات، بفضل أمنها واستقرارها، أصبحت محط أنظار أكثر من 200 جنسية، شاكراً للقوات المسلحة على دورها في ضمان سلامة المواطنين والمقيمين والزوار.