منتخب الإمارات للجوجيتسو (وام)
منتخب الإمارات للجوجيتسو (وام)
الثلاثاء 7 مايو 2024 / 22:14

بـ28 ميدالية.. منتخب الإمارات يواصل التألق في آسيوية الجوجيتسو

واصل منتخب الإمارات للجوجيتسو اليوم الثلاثاء تألقه في منافسات فئة الشباب (تحت 18 عاماً) ضمن النسخة الثامنة من بطولة آسيا للجوجيتسو، التي تقام برعاية ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، وتستمر حتى يوم غدٍ الأربعاء.

نجح أبطال الإمارات في فئة تحت 18 عاماً في رفع رصيد الدولة في منافسات فئتي الناشئين والشباب إلى 28 ميدالية ملونة بواقع، 7 ذهبيات، و4 فضيات، و17 برونزية.

وتمكن لاعبو منتخب الإمارات للجوجيتسو من إحراز 5 ذهبيات، و فضيتين، و12 برونزية اليوم، وتوج بالذهب كل من دانة البريكي وزن 40 كجم، وسالم القبيسي وزن 56 كجم، والعنود الحربي وزن 44 كجم، وعبدالله الدرمكي وزن +85 كجم، وزمزم الحمادي وزن 57 كجم.

وحقّق الميداليات الفضية كل من شمسة العامري وزن 48 كجم، وخلود البلوشي وزن +70 كجم، فيما توج بالميداليات البرونزية كل من هيرة الظاهري وزن 40 كجم، وميثاء المزيني وزن 48 كجم، وموزة الراشدي وزن 52 كجم، وشوق البلوشي وزن 70 كجم، وإبراهيم المنصوري وزن +85 كجم، ومنصور البلوشي وذياب الدرمكي وزن 48 كجم، وعبيد سعيد الكتبي وعمر يونس الريسي وزن 52 كجم، وحارب الحمادي وزن 62 كجم، وعلي الطنيجي وزن 77 كجم، وماجد الشامسي وزن 85 كجم،

وقال عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو يوسف عبدالله البطران: "أداء شبابنا اليوم على البساط يستحق الإشادة والتقدير، حيث اتسم بالتفاني والانضباط والتصميم، ما ساهم في مواصلة التفوق وتحقيق عدد مميز من الميداليات الملونة".

وأضاف: "أظهر أبناؤنا وبناتنا أعلى درجات المسؤولية، وحرصوا على متابعة المسيرة الناجحة لزملائهم في المنتخب في هذه البطولة"، لافتاً إلى أن هذه الإنجازات التي يحققها المنتخب الوطني بفئاته المختلفة هي ثمرة الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة لضمان تفوق رياضة الدولة وأبنائها في مختلف المحافل".