نجم بنفيكا أنطونيو سيلفا (إكس)
نجم بنفيكا أنطونيو سيلفا (إكس)
الجمعة 10 مايو 2024 / 07:37

220 مليون يورو عائق أمام يونايتد لضم نجمي بنفيكا

أكدت وسائل إعلام برتغالية، اليوم الجمعة، أن مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع نجمين من الدوري البرتغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

نقلت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، عن نظيرتها O Jogo البرتغالية، أن النادي الإنجليزي يضع نصب عينيه اللاعبين أنطونيو سيلفا وديفيد نيريس.


وأوضحت "بنفيكا لا يرغب في بيع اللاعبين، ولكن في الوقت نفسه قد يوافق في حال دفع مانشستر يونايتد الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقد كل لاعب".

وأضافت "العملاق البرتغالي وضع شرطاً بقيمة 100 مليون يورو في عقد أنطونيو سيلفا، أما ديفيد نيريس لديه شرط قيمته 120 مليون يورو".

وتابعت "يونايتد يأمل أن يتفاوض مع بنفيكا بشأن تخفيض المقابل المادي، حتى يتمكن من إتمام الصفقتين".

وواصلت "يعد البرتغالي أنطونيو سيلفا أحد أكثر المدافعين الواعدين على الساحة الأوروبية الحالية، إذ يبلغ 20 عاماً، ورغم ذلك حجز مكاناً في التشكيلة الأساسية مع ناديه، بينما مرشح ليكون أساسياً في تشكيلة منتخب البرتغال مع روبن دياس في "يورو 2024".

أما ديفيد نيريس، 27 عاماً، برز بشكل لافت بعد أن فعل ذلك سابقاً في أياكس وشاختار دونيتسك، بينما بالنسبة له فإن اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز سيكون بلا شك أمراً مثيراً للاهتمام، نظراً لأنه حتى الآن لم يتمكن من اللعب في أي من الدوريات الأوروبية الكبرى.