الوصل (إكس)
الوصل (إكس)
السبت 18 مايو 2024 / 10:40

الوصل ينشد "الثنائية"

على غرار موسم 2008، ينشد الوصل الفوز بثنائية تاريخية عقب تتويجه أمسٍ الجمعة بلقب أغلى الكؤوس كأس رئيس الدولة من بوابة النصر.

يبصم الوصل على أداءٍ قوي منذ بداية الموسم، حيث تعثر في مباراة وحيدة من أصل 22، إذ فاز في 17 مباراة وتعادل في أربعة وخسر في الجولة 22 أمام الوحدة.

وتتويجاً لمساره المتميز، فاز "العميد" أمس الجمعة بلقب كأس رئيس الدولة أمام النصر في ديربي عالمي على إستاد هزاع بن زايد، حيث ضرب رفاق سفيان البوفتيني دفاعات "العميد" برباعية نظيفة.

وسجل رباعية الوصل كل من "فابيو ليما، هاريس سيفيروفيتش، وعلي صالح"، في الدقائق 50 من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، و54 و64 و82 من الشوط الثاني.

وبعد الاحتفال باللقب، يبقى الوصل قريباً كذلك من لقب دوري أدنوك للمحترفين، إذ يتربع على صدارة المسابقة برصيد 55 نقطة، بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه شباب الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 49 نقطة.

ويواجه الوصل في الجولة المقبلة فريق اتحاد كلباء صاحب المركز الـ10 برصيد 24 نقطة.

وسيسعى "الإمبراطور" إلى الفوز للاقتراب خطوة أخرى نحو لقب الدوري الإماراتي، بينما سيحاول شباب الأهلي "الوصيف" والوحدة ثالث الترتيب "مؤقتاً" برصيد 41 نقطة، تضييق الخناق على المتصدر وانتظار الهفوة للانقضاض على الصدارة.

ومع تبقي 3 مباريات فقط على انتهاء الدوري سيكون بمقدور الوصل التتويج باللقب في حال الفوز في مباراتين فقط من غرار ثلاثة.

وستكون الجولة الـ25 من دوري أدنوك حاسمة، وستحدد ملامح البطل، حيث يلتقي الوصل المتصدر مع شباب الأهلي "الوصيف" على إستاد زعبيل في مباراة ديربي واعد وقوي.

أما الجولة 26، فلن تقل أهمية عن سابقتها حيث يلتقي الوصل مع النصر في إعادة لنهائي كأس رئيس الدولة على إستاد مكتوم.