مدرب نادي العين كريسبو خلال المؤتمر الصحافي (إكس)
مدرب نادي العين كريسبو خلال المؤتمر الصحافي (إكس)
السبت 18 مايو 2024 / 21:56

كريسبو: لن أدفع بالأساسيين أمام الوحدة

أكد المدير الفني لنادي العين، الأرجنتيني هيرنان كريسبو، أنه يدرك جيداً بأن المباراة أمام الوحدة في غاية الأهمية وذات خصوصية، ولكن في ذات الوقت ليس لديه الوقت الكافي للاستشفاء والتحضير الجيد للمواجهة، لأن تركيزه منصب حالياً على نهائي دوري أبطال آسيا.

قال كريسبو: في حديثه خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة فريقه أمام الوحدة والمقررة ضمن الجولة 24 من مسابقة دوري أدنوك للمحترفين: "نحترم مسابقة الدوري ولكننا في الوقت نفسه لا نمتلك المساحة الزمنية الكافية لتجهيز الفريق".

وأضاف: "تأثر أداء الفريق في مسابقة الدوري بالمردود الكبير الذي ظل يقدمه العين في دوري الأبطال وجدول المباريات لم يساعدنا في التحضير كما ذكرت لكم حيث اننا نلعب مباراة كل ثلاثة أيام ولذلك تراجعت نتائجنا في المباريات المحلية”.

وتعليقاً على سؤال حول الغيابات المتوقعة ووضعية المهاجم التوغولي، لابا كودجو، قال: "نتأهب لنهائي دوري أبطال آسيا، وسنقف على مدى جاهزية سعيد جمعة وعبدالكريم تراوري ولابا كودجو لمباراتنا الآسيوية، ونحن بحاجة إلى اتخاذ قرار حول هذا الأمر، وسنحاول إشراك اللاعبين الذين لعبوا دقائق أقل من غيرهم في المباريات الرسمية في مباراتنا المقبلة”.