آخــر الأخـبـــــــــار

الكشف عن أول مشروع وطني لربط خدمات الإسعاف بالمستشفيات في الإمارات

24 - أبوظبي

أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية، في إطار استشراف مستقبل الرعاية الصحية والتمكين من تحقيق مستهدفات الاستعداد للخمسين، من خلال المواظبة على استدعاء كل ما هو جديد في القطاع الصحي، عن المشروع الأول على مستوى الدولة للربط الذكي بين خدمات الإسعاف الوطني والمستشفيات، وذلك خلال مشاركتها في "معرض ومؤتمر الصحة العربي 2020"، الذي يستضيفه مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 27 ولغاية 30 يناير (كانون الثاني) الحالي.  

اليابان تباشر إجلاء رعاياها من ووهان

24 - أ ف ب

أعلن وزير الخارجية الياباني، اليوم الثلاثاء، أن طوكيو سترسل طائرة لإجلاء نحو 200 من رعاياها من هذه المدينة التي تقع في وسط الصين وتشكل بؤرة لفيروس كورونا المستجد.  

لجنة برلمانية تناقش مشروع قانون اتحادي في شأن التعاونيات

24 - أبوظبي

واصلت لجنة الشؤون المالية والاقتصادية والصناعية بالمجلس الوطني الاتحادي خلال اجتماعها مؤخراً بمقر الأمانة العامة للمجلس في دبي، برئاسة رئيس اللجنة سعيد راشد العابدي، مناقشة مشروعي قانونين اتحاديين بشأن تنظيم المخزون الاستراتيجي للسلع الغذائية في الدولة، وتعديل بعض أحكام القانون الاتحادي رقم (18) لسنة 1981 بشأن تنظيم الوكالات التجارية، وذلك بحضور ممثلي وزارة الاقتصاد، كما بدأت اللجنة في مناقشة مشروع قانون اتحادي في شأن التعاونيات.  

توقيت "صفقة القرن" يفاقم الشكوك حولها

24- ميسون جحا

كتبت لاورا كيلي، سياسية أمريكية وعمدة ولاية كانساس، أن الشكوك تحوم حول خطة لرئيس الأمريكي دونالد ترامب للسلام في الشرق الأوسط، وخصوصاً أن الاتهامات السياسية الرخيصة والتوطؤ تطغى عليها.  

الإمارات والكويت توقعان مذكرة تفاهم في قطاع الطيران

24 - دبي - صفوان إبراهيم

وقعت دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بالهيئة العامة للطيران المدني، مذكرة تفاهم مع دولة الكويت ممثلة بالإدارة العامة للطيران المدني الكويتي على هامش أعمال القمة العالمية للاستثمار في قطاع الطيران، وأرست المذكرة إطار عمل للاعتراف المتبادل لاعتمادات شركات صيانة الطائرات.