قوات الجيش اليمني (أرشيف)
الجمعة 28 ديسمبر 2018 / 00:01
أعلن الجيش اليمني اليوم الخميس، عن عملية عسكرية جديدة لتحرير ما تبقى من مديريات خب والشعف بمحافظة الجوف شمال البلاد، حسب ما ذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس".
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية عن محافظ المحافظة اللواء أمين العكيمي، قوله إن "الجيش الوطني اليمني بمحور الجوف توغل في جبهة صبرين 8 كم اتجاه منطقة الشعف، وكبد ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران خسائر كبيرة"، مؤكداً استمرار العملية العسكرية حتى تحرير ما تبقى من المناطق التي ما تزال تحت سيطرة العدو.