الثلاثاء 16 أغسطس 2016 / 13:04

الاتحاد للطيران توسع رحلاتها بإضافة رحلة يومية إلى البندقية

تعتزم الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات، توسيع نطاق شبكة رحلاتها إلى إيطاليا عبر إضافة رحلة يومية إلى مطار البندقية ماركو بولو.

ووفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، من المقرر أن يبدأ تشغيل الخدمة الجديدة اعتباراً من 30 أكتوبر(تشرين الأول) 2016، عبر طائرة من طراز آيرباص A319، والتي تستوعب 16 مسافراً على متن درجة رجال الأعمال و90 على متن الدرجة السياحية، وستوفر الشركة، جنباً إلى جنب مع شريكتها بالرمز وبالحصص "أليطاليا"، 35 رحلةً أسبوعيًا داخل وخارج إيطاليا، بما في ذلك رحلتان يومياً إلى روما وميلانو.

رحلات ميسرة
وستسهم الخدمة الجديدة في منح الضيوف المسافرين بين الإمارات والمدينة الإيطالية مواعيد سفر أكثر ملاءمةً، بالإضافة إلى رحلات ربط أكثر يُسراً عبر مركز العمليات التشغيلية في أبوظبي إلى الوجهات الشعبية في أستراليا مثل سيدني وملبورن، إلى جانب وجهات هامة على امتداد دول مجلس التعاون الخليجي، وشبه القارة الهندية وجنوب شرق وشمال شرق آسيا.

ومن المقرر أن تضع أليطاليا رمزها على رحلة الاتحاد للطيران الجديدة، بما يتيح لها مواصلة توفير الوصول إلى أبوظبي وشبكة الاتحاد للطيران العالمية لعملائها في البندقية.