الإثنين 21 أغسطس 2017 / 14:22

الإمارات: أطفال يحققون حلمهم بالفوز برحلة لمانشستر مع مدارس السيتي لكرة القدم

يتوجه أعضاء فريق "كيندر جاردن ستارترز" إلى مدينة مانشستر في نهاية هذا الأسبوع لمقابلة نخبة من لاعبي السيتي، والمشاركة في حصص تدريبية على استاد الاتحاد، بعد أن سطع نجمهم في منافسات كأس مانشستر سيتي أبوظبي في نسخته الأولى هذا العام، وأحرزوا لقب البطولة، وفازوا بالجائزة الكبرى "رحلة إلى مانشستر".

وبحسب بيان صحفي تلقى 24 نسخة منه، شهدت البطولة في نسختها الأولى منافسات جمعت بين 60 فريقاً شارك بها مجموعة من الفتيان والفتيات ضمن فئاتهم قادمين من مختلف أنحاء الشرق الأوسط وعلى مدار يومين، وتمكن أعضاء فريق "كيندر جاردن ستارترز" من التربع على المركز الأول وتحقيق لقب البطولة التي أقيمت جميع منافساتها في مدينة زايد الرياضية.

وسيحظى أعضاء فريق "كيندر جاردن ستارترز" المكونين من 16 شخصاً، تتراوح أعمارهم بين 8 و 10 سنوات، بفرصة التوجه إلى مقر السيتي في إنجلترا والتدرب على يد أكاديمية السيتي يوم الاثنين 28 أغسطس (آب).

وتعد هذه الرحلة فرصة مثالية لتطوير مهاراتهم الفنية واللعب ضمن حرم أكاديمية السيتي لكرة القدم، والقيام بجولة لاتنسى ضمن أرجاء استاد الاتحاد، بالإضافة إلى اللقاء مع لاعبيهم المفضلين ومشاهدتهم أثناء تدريباتهم استعدادًا لمتابعة مسيرتهم في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وقضاء وقت ممتع من خلال زيارتهم لأهم المعالم الثقافية لمدينة مانشستر.