الأحد 10 سبتمبر 2017 / 15:58

حرم رئيس أركان الجيش النيبالي تشيد بجهود الشيخة فاطمة في تمكين المرأة

أشادت حرم الفريق أول راجندرا شيتري رئيس أركان الجيش النيبالي بجهود رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الشيخة فاطمة بنت مبارك في مجال تمكين المرأة الإماراتية ووصولها إلى أعلى المراتب في مختلف ميادين العمل.

جاء ذلك خلال زيارتها اليوم الأحد، مقر الاتحاد النسائي العام حيث اطلعت على مختلف أقسامه وأنشطته، قالت مديرة الاتحاد النسائي العام نورة السويدي إن "الشيخة فاطمة بنت مبارك دور كبير في تقدم المرأة الإماراتية واضطلاعها بدور مهم في مسيرة التنمية بالبلاد من خلال البرامج المتعددة التي وضعها الاتحاد النسائي للمرأة في كافة المجالات".

وأوضحت أن الاتحاد يعمل بتوجيهات "أم الإمارات" على بناء قدرات المرأة الإماراتية وتنمية وتطوير مهاراتها وتمكينها في المجالات كافة خاصة السياسية منها، إضافة إلى تنفيذه برامج ومشاريع كثيرة لدعم ريادتها وتمكينها في ميادين الحياة كافة.

وتجولت حرم رئيس أركان الجيش النيبالي في أقسام الاتحاد واطلعت على فيلم وثائقي حول تأسيسه والاستراتيجية الوطنية التي يعمل بناءً عليها، وتعرفت إلى مجالات عمله وأهم إنجازاته في مجال تمكين المرأة عن طريق المساهمة بشكل دوري وفعال في مراجعة التشريعات الخاصة بالمرأة وتنمية وتطوير قدراتها وفي مجال خدمة المجتمع بشكل عام والمرأة بشكل خاص.