خلال تتويج لاعبينا (المصدر)
خلال تتويج لاعبينا (المصدر)
الأربعاء 20 سبتمبر 2017 / 00:24

"آسيوية الصالات": الجوجيتسو يرفع حصة الإمارات إلى 16 ميدالية ملونة

نجح فريق الإمارات الوطني للجوجيتسو في رفع حصة الإمارات من الميداليات الملونة إلى 16 ميدالية ملونة والاستحواذ على 50% من إجمالي عدد ميداليات اللعبة بالدورة، وذلك بعد نهاية منافسات اليوم الثاني والختامي للعبة ضمن فعاليات الدورة الآسيوية الخامسة للصالات والتي تستضيفها العاصمة التركمانية عشق آباد بمشاركة 63 دولة.

وبذلك تربعت الإمارات العربية العربية المتحدة على صدارة الجوجيتسو في الدورة برصيد 15 ميدالية ملونة، لتحتل المركز الرابع في جدول الترتيب العام بإجمالي 16 ميدالية منها الميدالية الذهبية لألعاب القوى عن طريق علياء سعيد عداءة فريقنا الوطني في سباق 3000 متر سيدات.

وأضاف البطل الذهبي فيصل الكتبي الميدالية الثانية له في منافسات الوزن المفتوح بعد الذهبية الأولى بوزن تحت 94 كغ، كما نجح كذلك اللاعب عمر الفضل في تحقيق مفاجأة كبيرة بحصد ذهبية وزن تحت 56 كغ، فيما أضاف زايد المنصوري الميدالية الفضية لوزن تحت 62 كغ، وموزة الشامسي لوزن تحت 49 كغ سيدات، فيما نجح يحيى الحمادي في تحقيق برونزية الوزن المفتوح.

ونجح كذلك عبيد النعيمي في حصد برونزية وزن تحت 56 كغ، وسعيد المزروعي في حصد برونزية تحت 62 كغ، وريم عبد الله في حصد برونزية وزن تحت 45 كغ.

أكد المدير التنفيذي لاتحاد الجوجيتسو أمين عام الاتحاد الآسيوي فهد علي، أن الفضل في هذا النجاح يرجع إلى قيادتنا الحكيمة التي وفرت كل السبل لبلوغ تلك المكانة البارزة في عالم اللعبة.