الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 / 08:11

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الثلاثاء

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
احالة اعتراض طائرة "السماوي" إلى الاتحاد الدولي
قررت لجنة الأحداث الرياضية في اتحاد الإمارات لكرة الطائرة بعد اجتماعها برئاسة مبارك زويد، أمس الإثنين، رفع الاحتجاج الرسمي الذي قدمته شركة بني ياس للألعاب الرياضية ضد حكم مباراة فريقه أمام فريق العين في نهائي كأس نائب رئيس الدولة، إلى الاتحاد الدولي من أجل البت فيه وحسم وجود خطأ فني من الحكام في المباراة من عدمه.

الاتحاد
اتحاد الكرة يخسر قضية "أبيض الناشئين" مع "الآسيوي"
انتهت المهلة القانونية الرسمية التي أتيحت أمام مجلس إدارة اتحاد الكرة، للجوء إلى محكمة التحكيم الرياضي (كاس) في لوزان، كما وعد المجلس في اجتماعه في 19 سبتمبر (أيلول) الماضي، للاعتراض على قرار الاتحاد الآسيوي، برفض نقل مجموعة التصفيات الآسيوية من قطر إلى أرض محايدة، وفقاً لما طالب به الاتحاد، وبالتالي ضاعت فرصة سانحة لجيل صاعد تم بناؤه خلال 3 سنوات مضت للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا، ومنها إلى مونديال الناشئين تحت 17 عاماً.

وأسقط اتحاد الكرة حقه في الدفاع عن فرص المنتخب، عندما اكتفى بالبيان "الناري"، الذي صدر في 20 سبتمبر (آيلول) الماضي، بعد قرار لجنة الطوارئ في الاتحاد الآسيوي، برفض طلب الإمارات، دون أن يصعد إلى محكمة التحكيم الرياضي، خلال 21 يوماً تلت قرار الآسيوي، وانتهت رسمياً في 15 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، دون أن يتحرك اتحاد الكرة على الأرض أو يقدم شكوى رسمية يدافع بها عن حقوقه.


عكاظ
"الرئيس" يعيد مرسي للوحدة
أصدر رئيس مجلس إدارة هيئة الرياضة السعودية، تركي آل الشيخ، قراراً بعودة هشام مرسي لرئاسة نادي الوحدة، بعد تعليق عضويته، على خلفية دعوى تقدم بها اللاعب عبدالله الشامخ لدى الجهات الأمنية، وحصل فيها مرسي على براءة، وبذلك ينتهي تكليف الرئيس الحالي محمد سمرقندي.

ومن المقرر أن يعقد الرئيس هشام مرسي اجتماعاً مع أعضاء مجلس إدارته كافة لوضع تصورات حول المرحلة المقبلة في جميع الجوانب، ولعلاج المشكلات المالية والفنية
التي يعاني منها النادي.