هزاع بن زايد آل نهيان (أرشيف)
هزاع بن زايد آل نهيان (أرشيف)
الأربعاء 29 أغسطس 2018 / 16:24

هزاع بن زايد يرعى حفل قرعة كأس رئيس الإمارات وجوائز اتحاد الكرة

برعاية نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الرئيس الفخري لاتحاد الإمارات لكرة القدم، الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، يقام حفل قرعة كأس رئيس الإمارات والتصفيات التمهيدية ودوري الدرجة الأولى للموسم الرياضي 2018- 2019، وجوائز الاتحاد للموسم 2017-2018 في الساعة 5 من مساء الإثنين المقبل في جامعة الإمارات بمدنية العين.

وبهذه المناسبة ثمن رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، مروان بن غليطة، الدعم اللامحدود الذي تقدمه القيادة الحكيمة للرياضة المحلية بشكل عام وكرة القدم على وجه الخصوص، مؤكداً أن هذا الدعم يعد أهم أسباب النجاح الذي أخذ بالرياضة الإماراتية إلى منصات التتويج وحول الدولة إلى عاصمة للرياضة العالمية.

وتقدم رئيس الاتحاد بعظيم الشكر إلى الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، على رعايته لحفل قرعة كأس رئيس الإمارات والأنشطة المرافقة لها، مشيداً بتوجيهات سموه السديدة التي تعد منهاج عمل لأسرة كرة القدم الإماراتية.

وأكد رئيس الاتحاد، أن رعاية الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، لهذه الأنشطة الحيوية تعطي دفعة قوية لموسم رياضي جديد يبشر بالخير، والذي يأتي متزامناً مع استضافة الدولة لنسخة جديدة من كأس العالم للأندية 2018، وكأس آسيا "الإمارات 2019".

ولفت بن غليطة، إلى أن الدعم الكبير الذي تقدمه القيادة الحكيمة للحركة الرياضية يضع على عاتقنا مسؤولية العمل المستمر وتطويره من أجل بلوغ منصات التتويج، ورفع علم بلادنا عالياً في المحافل الرياضية القارية والدولية.