الإثنين 24 سبتمبر 2018 / 20:55

محمد بن زايد يستقبل ولي عهد البحرين ويؤكد عمق العلاقات الأخوية بين البلدين

استقبل ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الإثنين، ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

ورحب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، خلال اللقاء الذي جرى في قصر البحر، بالأمير سلمان بن حمد، مؤكداً عمق العلاقات الأخوية الراسخة التي تربط دولة الإمارات ومملكة البحرين على الأصعدة كافة .

وأكد حرص الإمارات بقيادة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، على تعزيز علاقات التعاون والعمل المشترك مع المملكة بما يلبي تطلعات شعبيهما ويحقق مصالحهما المشتركة.

وبحث الجانبان العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط البلدين والشعبين والتي ترتكز على دعائم قوية من التفاهم والتعاون والعمل المشترك، واستعرضا مجمل القضايا الإقليمية والدولية التي تهم البلدين، إضافة إلى المستجدات والأزمات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط وتداعياتها على أمن شعوبها واستقرارها، وتبادلا وجهات النظر بشأنها.

ونقل الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، خلال اللقاء، تحيات ملك مملكة البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتمنياته لهما موفور الصحة والسعادة ولدولة الإمارات مزيداً من التقدم والرخاء.

فيما حمل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد البحرين تحياته إلى الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وتمنياته له موفور الصحة والعافية وللبحرين وشعبها الشقيق كل خير وتقدم وازدهار.

وأكد الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، متانة العلاقات الأخوية التاريخية بين البحرين والإمارات، وحرص قيادتي البلدين على مواصلة ترسيخها بما يجسد عمق هذه الروابط الوطيدة.