منتخب الإمارات لأصحاب الهمم (تويتر)
منتخب الإمارات لأصحاب الهمم (تويتر)
الأربعاء 17 أكتوبر 2018 / 18:10

محمد بن راشد يلتقي أعضاء منتخب الإمارات لأصحاب الهمم

التقى نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بحضور ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، ورئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، أعضاء منتخب الإمارات لأصحاب الهمم ورئيس وأعضاء مجلس اتحاد الإمارات لأصحاب الهمم، الذين أهدوا الشيخ محمد بن راشد الإنجاز الكبير الذي حققوه في دورة الألعاب الآسيوية البارالمبية.

واختتمت منافسات دورة الألعاب الآسيوية البارالمبية في العاصمة الإندونيسية جاكرتا 14 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري.

وبارك الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لشباب الوطن من لاعبين ولاعبات من ذوي أصحاب الهمم جهودهم ومثابرتهم من أجل تأكيدهم على أنهم جزء حيوي وفاعل في مجتمع الإمارات قادرون على العطاء في شتى الميادين من أجل رفعة الوطن وإعلاء رايته في البطولات والمهرجانات الرياضية الدولية والإقليمية.

وهنأهم على الانتصارات التي حققوها والميداليات الإحدى عشرة التي حصدوها بجهودهم ومهاراتهم في البطولة الآسيوية "البارالمبية".

وحث الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أعضاء المنتخب الوطني على مواصلة السير بخطى ثابتة نحو العلا والوصول إلى المراكز الأولى في جميع الرياضات والمنافسات.. معرباً عن ثقته بقدرة هؤلاء الشباب على تحقيق ذلك من خلال العزيمة وقوة الإرادة والمثابرة على التدرب واكتساب الخبرة واللياقة البدنية والروحية.

وأعرب رئيس اتحاد الإمارات لرياضة أصحاب الهمم محمد بن فاضل الهاملي وأعضاء مجلس الإدارة واللاعبين عن تقديرهم البالغ واعتزازهم بانتمائهم الوطني وبالدعم الذي تقدمه قيادتنا الرشيدة لهم في جميع المناسبات.. معتبرين كلمات وتوجيهات نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي نبراساً يهتدون بهديه وحافزاً لشحذ هممهم وصقل مواهبهم وتفجير طاقاتهم وصولاً إلى تحقيق مزيد من النجاح والإنجازات الرياضية وغيرها.