ضمن منافسات الشطرنج في دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات
ضمن منافسات الشطرنج في دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات
الجمعة 19 أكتوبر 2018 / 23:49

157 عداءة تتنافسن في دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات

تتنافس 157 عداءة على مسافة 3000 متر في بطولة سباق الطريق ضمن منافسات النسخة 6 من دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات الأكبر من نوعها التي تنظمها لجنة رياضة المرأة بمجلس دبي الرياضي، بتوجيهات من ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم.

وتأتي البطولة تحت رعاية حرم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم.

وتنطلق منافسات الجري غداً السبت في مضمار الورقاء للجري بحديقة الورقاء مقابل مركز أسواق.

وانطلقت مساء أمس منافسات بطولة الشطرنج التي يشارك فيها 73 متنافسة من مختلف الدوائر والمؤسسات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة وتقام فعالياتها في نادي دبي للشطرنج.

وحققت أمل عبدالعزيز العارف فوزها الأول في البطولة على اللاعبة فاطمة بن حيدر في منافسات الدورة الأولى من فئة المواطنات كما فازت أمينة عبدالله المرزوقي على لطيفة محمد المرزوقي وفازت مريم كرم على إيمان شهريار وفازت إيمان عبدالعزيز العارف على منى محمد الهرمودي كما فازت بشرى عبدالله الهاشمي على منى مطر بلال وفازت ميثاء سعيد عبدالله سعيد على حياة حسين محمد الجابر، كما فازت ميثاء عيسى محمد البلوشي على سكينة عزيز عبدالرحمن كرم وفازت نورة أحمد الهرمودي على حمدة محمد أهلي وفازت عائشة أحمد شاهين على لطيفة عبيد محمد مراد وفازت لطيفة رسول محمد بهرامي على عزة رشيد وفازت كلثم علي مسعود على مريم أحمد عبدالله الكندي فيما تعادلت كل من عائشة حسن إبراهيم الحوسني مع نورة شافعي محمد المدني.

وفي فئة المقيمات فازت أمينة أسلم كداوي على جورديث جريس باسترانا وفازت دوريلي جاسيك على سايبي ايبي كما فازت هيرنينا لوزانو أيوب على فيفيان كولاواي وفازت مايسون نرش على جين أن توريس ليماس وفازت لارا العموري على شيثال سامنثا بينتو كما فازت سويا عبدالله أريان ثوبو على تهجد أحمد وفازت رنيا رأفت على زهراء حسين فيما تعادلت إيمي مونبونبانو مع بالافي فيكاس جين.

وفي منافسات بطولة كرة السلة فاز فريق النيابة العامة على فريق مؤسسة دو للاتصالات بنتيجة 67 مقابل 10 كما فاز فريق هيئة الطرق والمواصلات بدبي على فريق هيئة الصحة بدبي بنتيجة 57 مقابل 9 لتتصدر النيابة العامة منافسات البطولة حتى الآن برصيد نقطتين وتليها هيئة الطرق والمواصلات في المركز الثاني حتى الآن.