حمدان بن محمد: علمنا يجب علينا أن نحميه بصدورنا وأرواحنا (متابعة)
حمدان بن محمد: علمنا يجب علينا أن نحميه بصدورنا وأرواحنا (متابعة)
الأحد 1 ديسمبر 2013 / 11:53

ولي عهد دبي يتسلم علم الإمارات من ولي عهد الشارقة

تسلم ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، في دار الاتحاد في جميرا في دبي صباح اليوم الأحد علم الإمارات من ولي عهد ونائب حاكم الشارقة الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، وذلك في إطار مبادرة "مسيرة علم" التي أطلقتها المواطنة إيمان المنصوري لمناسبة احتفالات دولة الإمارات بيومها الوطني الثاني والأربعين المجيد.

وكان الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم في استقبال مسيرة العلم التي انطلقت من الشارقة بقيادة ولي عهد ونائب حاكم الشارقة والتي ضمت أكثر من خمسين سيارة مزينة بعلم الإمارات وشعار إكسبو 2020 التي تستضيفه دبي في العام 2020 وصولاً إلى دبي في دار الاتحاد بمنطقة جميرا.

اعتزاز
وعقب مراسم تسلم العلم، أعرب الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم عن اعتزازه بهذه المناسبة، مشيداً بمبادرة المواطنة الشابة إيمان المنصوري التي تؤمن كما أبناء وبنات جيلها من شعبنا الوفي بأن دولة الاتحاد دارنا وماضينا وهي حاضرنا ومستقبلنا، وقامت على أيدي الآباء والأجداد المؤسسين لتبقى منيعة قوية برجالها وشعبها وقيادتها الرشيدة التي تسير على نهج الآباء والمؤسسين تبني وتؤسس لإسعاد شعبها وضمان مستقبل مشرق ومزدهر للأجيال المتعاقبة من أبناء وبنات الوطن العزيز.

وقال ولي عهد دبي في الكلمة التي سجلها في سجل المبادرة: "علمنا رمز وحدتنا واستقلالنا وسيادتنا.. واجب علينا أن نحميه بصدورنا وأرواحنا ونحافظ عليه مرفوعاً عالياً بسواعد أبنائنا.. وحفظ الله قيادتنا وإماراتنا".