جانب من الحملة التفاعلية (المصدر)
جانب من الحملة التفاعلية (المصدر)
الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 / 16:54

تفاعل كبير مع الحملة الترويجية لبطولة كأس آسيا

تواصل الحملة الترويجية التفاعلية التي أطلقتها اللجنة العليا المحلية المنظمة لبطولة كأس آسيا "الإمارات 2019" جولاتها في مختلف أنحاء الدولة، قبل نحو شهر من انطلاق البطولة التي تستضيفها دولة الإمارات خلال الفترة من 5 يناير (كانون الأول) وحتى 1 فبراير (شباط) 2019، بمشاركة قياسية تبلغ 24 منتخباً يمثلون نخبة المنتخبات في القارة الصفراء.

وشهدت الحملة تفاعلاً كبيراً واستقطبت حتى الآن آلاف المشجعين الذين استمتعوا بفعالياتها الرياضية والترفيهية التفاعلية التي تستهدف ترسيخ رسالة الإمارات في استضافة الحدث القاري والعمل على تعزيز التفاعل وحضور المباريات ورفع مستوى الوعي الرياضي لدى الجماهير.

وتنقلت الحملة بين مراكز التسوق والتجمعات في مختلف إمارات الدولة لضمان وصول حماس وإثارة بطولة كأس آسيا إلى جميع المجتمعات من مختلف الفئات العمرية في الدولة، وتضمنت أنشطتها العديد من التحديات التفاعلية لاختبار مهاراتهم الكروية والرياضية، فضلاً عن الجانب التثقيفي بتاريخ البطولة ونجومها على مر التاريخ والتعرف على استعدادات دولة الإمارات لاستضافة البطولة الذي تعد الحدث الرياضي الأكبر على روزنامة الاتحاد الآسيوي.

وأشاد مدير التسويق والاتصال في اللجنة المنظمة العليا المحلية لكأس آسيا الإمارات 2019، أحمد القبيسي، بالدور البارز الذي لعبته الحملة الترويجية في الوصول برسالة البطولة لمختلف المجتمعات في الدولة حتى الأن، مشيراً إلى أن الحملة ستواصل جولاتها التفاعلية حتى صافرة انطلاق البطولة شهر يناير المقبل، ودعا أفراد الجمهور إلى المشاركة في فعاليات الحملة والمساهمة في دعم أهداف اللجنة المحلية المنظمة في رفع مستوى التفاعل المجتمعي مع البطولة.

وقال القبيسي: "تسهم الفعاليات المجتمعية في دعم أهداف البطولة بشكل إيجابي، كما تشكل ركيزة أساسية لدعم جهود اللجنة العليا المحلية المنظمة في مساعيها للوصول برسالة البطولة إلى كافة شرائح المجتمع الإماراتي من مختلف الجنسيات والثقافات وبما يعزز قدرتها على تحقيق التطلعات بتنظيم النسخة الأفضل في تاريخ البطولة".

ويمكن للمشجعين الذين يحضرون الحملة الترويجية التفاعلية، نقل حماسهم للبطولة من خلال مشاركة تجاربهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك باستخدام الوسم BringingAsiaTogether# و#كأس_آسيا2019 للانضمام إلى المحادثات.