غاريث بيل (أرشيف)
غاريث بيل (أرشيف)
الخميس 13 ديسمبر 2018 / 18:05

بيل يغيب عن تدريب ريال مدريد

لم يشارك الويلزي غاريث بيل في تدريب فريقه ريال مدريد اليوم الخميس، عقب تعرضه لالتواء في الكاحل أثناء المباراة التي خسرها "الملكي" أمس الأربعاء، أمام سسكا موسكو الروسي 0-3 في ختام جولات دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي، في حين عاد البرازيلي كاسيميرو وسرخيو ريغيلون للتدريبات الجماعية لكن بشكل جزئي.

وعقب الهزيمة الأكبر التي يُمنى بها أوروبياً على ملعب سانتياغو برنابيو، بدأ الريال الاستعداد لآخر مبارياته بالدوري الإسباني في 2018، والتي ستقام السبت المقبل، أمام رايو فايكانو في الجولة 16 من البطولة.

وأجرت التشكيلة الأساسية التي لعبت أمام سسكا موسكو أمس، جلسة تعافي، في حين بقي حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا وإيسكو ألاركون والفرنسي كريم بنزيما، داخل المنشآت حالهم حال بيل.

وأثار الجناح الويلزي غاريث بيل القلق داخل النادي الملكي بعدما تعرض لإصابة في كاحل القدم اليمنى خلال مباراة أمس التي دخل إليها بين الشوطين كبديل لبنزيما.

وأصيب بيل في الشوط الثاني خلال كرة مشتركة مع أحد لاعبي فريق سسكا داخل منطقة جزاء الفريق الروسي، ليتدخل الطاقم الطبي مرتين لإسعاف اللاعب الذي بدا على ملامحه الألم، على الرغم من إكماله للقاء حتى النهاية.

وتلقى اللاعب العلاج اليوم ولم يتدرب مع زملائه، وذلك مع تبقي يومين على مواجهة رايو فايكانو.

وسيبقى مدرب ريال مدريد، الأرجنتيني سانتياغو سولاري رهن تطور حالة لاعبه الويلزي ليقرر ما إذا كان سيتمكن من الدفع به السبت أم لا.

لكن في المقابل، بدأ كاسيميرو وريجليون في العودة للتدريب تدريجياً حيث شاركا في جزء من التدريبات الجماعية اليوم، في حين عمل ناتشو فيرنانديز على العشب وبدأ في إجراء تمرينات بالكرة.

وشارك في التدريب الأساسيون المعتادون الذين أراحهم سولاري أمس مثل داني كارفخال وسرخيو راموس ورافائيل فاران والكرواتي لوكا مودريتش وداني سيبايوس بالإضافة إلى لاعبي الرديف فران غارسيا وألفارو فيدالغو وكريستو غونزاليس.