لاعب ليفربول ساديو ماني (رويترز)
لاعب ليفربول ساديو ماني (رويترز)
الأربعاء 16 يناير 2019 / 13:19

ماني يوجه رسالة تحذير لمانشستر سيتي

وجه لاعب نادي ليفربول، السنغالي ساديو ماني، رسالة تحذيرية لمنافسهم الأولى على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميير ليغ) مانشستر سيتي، قال فيها إنه وزملائه لن "يفشلوا وسيتوجون باللقب".

ويتصدر ليفربول الدوري بفارق 4 نقاط عن مطارده بعد 22 جولة من البطولة، وقد عاش الفريق موقفاً مشابهاً في 2014، حين كان قريباً جداً من الفوز باللقب الغائب عنه منذ موسم 1989-1990، لكنه تعثر في الأمتار الأخيرة، وخسره لصالح السيتي.

وقال ماني: "نحن لسنا مجموعة من الفشلة، سنفوز بالبريميرليغ.. أنا واثق أننا سنكون أبطال إنجلترا، حين أستيقط، لا أذهب للتدريبات وأنا أفكر بعكس هذا، نحن مصممون على أن نُظهر أننا الفريق الأقوى في إنجلترا".

وتابع اللاعب السنغالي: "ليس من السهل سماع الناس يتهمون الفريق بالفشل، لكن علينا تجاهل هذا والتركيز على ما هو أمامنا.. ليفربول كان لديه فرصة الفوز باللقب قبل عدة سنوات ولم يفعل، لكني أفضل التفكير بأن هذا ساعدنا لنصل إلى ما نحن عليه الآن.. هذا ليس فريق من الفشلة، أنا واثق من فوزنا بالدوري".

وأتم اللاعب السنغالي تصريحاته بالمقارنة بين فريقه ومانشستر سيتي، قائلاً: "السيتي فاز باللقب الموسم الماضي لأنه كان الأفضل، لكن هل هم الأفضل الآن؟، لا أعتقد هذا.. نحن نمتلك فريقاً مذهلاً، ومانشستر سيتي ليس أفضل منا".