الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يستقبل الرئيس الأفغاني أشرف غني (وام)
الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يستقبل الرئيس الأفغاني أشرف غني (وام)
الأحد 17 مارس 2019 / 21:01

محمد بن راشد يستقبل الرئيس الأفغاني

استقبل نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في قصر زعبيل مساء اليوم الأحد، رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية محمد أشرف غني والوفد المرافق.

ورحب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بحضور نائب حاكم دبي الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم بالرئيس الضيف، مؤكداً عمق علاقات الصداقة التي تربط دولة الإمارات بجمهورية أفغانستان على مختلف المستويات.

وتباحث الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والدكتور أشرف غني حول سبل توسيع آفاق التعاون بين البلدين خاصة في مجال الاستثمار وبناء شراكة اقتصادية تقوم على المنافع المشتركة للجانبين.

وتركز الحديث بين الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والرئيس الأفغاني حول إمكانية الاستثمار المشترك في قطاعات الزراعة والطاقة المتجددة والبنية التحتية والاستفادة المتبادلة من الخبرات والطاقات البشرية والمادية، المتوفرة لدى البلدين لاسيما على مستوى القطاع الخاص.

ورحب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالأفكار الطيبة التي طرحها الدكتور محمد أشرف غني مؤكداً، حرص دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً على تعزيز علاقات الأخوة والصداقة والتقارب مع جميع الدول والشعوب، بما يحقق المصالح الوطنية العليا لدولتنا وهذه الدول.