سلطان بن خليفة يتوسط المكرمين (تويتر)
سلطان بن خليفة يتوسط المكرمين (تويتر)
الإثنين 25 مارس 2019 / 16:12

الاتحاد الدولي للرياضات البحرية يكرم سلطان بن خليفة

كرم الاتحاد الدولي للرياضات البحرية، مستشار رئيس الإمارات، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، بأرفع جائزة يقدمها الاتحاد الدولي، خلال احتفال الاتحاد في موناكو.

حضر أمير موناكو الأمير ألبير الثاني، وعدد من الشخصيات المؤثرة في الأنشطة التي ينظمها الاتحاد من مختلف أنحاء العالم، وفرق أبوظبي للزوارق السريعة التي كانت جزءاً من التكريم السنوي أيضاً.

كما شهد الحفل أيضاً تكريم فرق أبوظبي بالميداليات والدروع، حيث تم تكريم فريق أبوظبي للفورمولا 1 عن لقب بطولة العالم للزوارق السريعة، وتم تكريم الفريق بالفوز بلقب بطولة العالم لزوارق الأكس كات، وأيضاً بطولة العالم للدراجات المائية، كما تم تكريم فريق العاصمة لحصد وصافة بطولة العالم لزوارق الفورمولا2.

واستحوذ فريق أبوظبي على العدد الأكبر من الجوائز، وكان الفريق الوحيد الذي انتزع ألقاب ثلاث بطولات تعد المصنفة رقم 1 على مستوى الاتحاد الدولي والرياضات التي يديرها في جميع أنحاء العالم.
  
والتقى الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان خلال حفل التكريم الأمير ألبير الثاني أمير موناكو، حيث دار بينهما حديث عن طرق وسبل تعزيز التعاون البحري الرياضي في الفترة المقبلة، كما التقى الأمير خالد بن بندر بن فهد الفرحان آل سعود المالك لشركة بروموجيت، وهنأه باستضافة السعودية للجولة الافتتاحية من بطولة العالم لزوارق الفورمولا1، بالإضافة إلى وضع خبرة فريق أبوظبي وطاقم النادي البحري لخدمة الأشقاء في السعودية في أي وقت.