إبراهيم الحساوي (المصدر)
إبراهيم الحساوي (المصدر)
السبت 21 ديسمبر 2013 / 23:59

ابراهيم الحساوي شرير ببعد إنساني في "أشوفكم على خير"

كشف الفنان السعودي إبراهيم الحساوي أنه سيعود لتقديم أدوار الشرّ مجدداً، هذا الموسم، بعد أن أدّى شخصية "بسام" الشريرة، الموسم الفائت في مسلسل "توالي الليل"، وذلك من خلال مسلسل "أشوفكم على خير"، من تأليف الكاتب عبدالعزيز الحشاش، وإخراج البحريني جمعان الرويعي.

وقال الحساوي في حوار مع صحيفة "القبس" الكويتية: "أقدّم دوراً يحمل الشرّ أيضاً في المسلسل الجديد، لكن من خلال شخصية مُختلفة في تركيبها، وسيكون مسارها مختلفاً عن أدواري السابقة وفيها جوانب إنسانية عدة"، مشيراً إلى أنني "أرى نفسي في الأدوار المركبة الصعبة، وهي تستهويني جداً، وأجد فيها المتعة، وأتعايش معها إلى درجة كبيرة".

يقف الفنان الحساوي اليوم أمام كاميرا المخرج الرويعي في الكويت، حيث يجري تصوير مشاهد العمل بمشاركة نخبة من نجوم الخليج، منهم بينهم حسين المنصور، إلهام الفضالة، فاطمة الحوسني، يعقوب عبدالله، صلاح الملا، ليلى عبدالله، أسيل عمران، خالد البريكي، بثينة الرئيسي، عبدالله الطراروة، فوز الشطي، شهد عبدالله.

ويعالج العمل جملة من القضايا الاجتماعية، منها علاقات الطلاق والاستقرار العائلي والعاطفي، كما يُلقي المسلسل الضوء على حياة ذوي الاحتياجات الخاصة.