صراع العروش
صراع العروش
الثلاثاء 14 مايو 2019 / 14:59

جمهور" صراع العروش" يصنف مؤلفيه في خانة "الأسوأ"

أثارت أحداث حلقة "الأجراس" من مسلسل الفانتازيا التاريخي "صراع العروش"، غضب واستفزاز بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين انهالوا بالتعليقات السلبية، ضمن منشور خاص على موقع التواصل الاجتماعي "ريديت"، منتقدين مؤلفي المسلسل على أسلوب معالجة النص الدرامي للشخصيات الرئيسية في العمل.

جاء ذلك بعد أن فاجأت أحداث الحلقة ما قبل الأخيرة المشاهدين، بموت عدد من الشخصيات البارزة في ملحمة صراع العروش بالإضافة إلى الطريقة التي ماتوا بها، وهو ما أصاب عشاق السلسلة بخيبة أمل كبيرة خاصة وأنها لا تتناسب مع سمات شخصياتهم التي اشتهروا بها طوال الحلقات السابقة.

ودفعت حالة الغضب الجمهور لتخصيص منشور كامل على موقع ريديدت"، لانتقاد مؤلفي الفيلم على طريقة سرد الأحداث، والذي ساهم في تصنيف مؤلفي السلسلة في نتائج محرك البحث العالمي غوغل بالأسوأ، بعد أن حصد المنشور تفاعلاً وتأييداً واسعين من المتابعين.


وأشار الجمهور إلى أن تسارع الأحداث في الحلقة السابقة من صراع العروش لم يكن منطقياً ومقنعاً، فبدون سابق إنذار تبدلت الأدوار ما بين الأخيار والأشرار، لإظهار دينيريس تارغاريان كشخصية شريرة، بعد أن أشعلت النيران في المدينة ودمرت ساكنيها، في مقابل شخصية سيرسي لانستر، التي تميزت بأعمالها الشريرة في المسلسل، إلا أن الأحداث الأخيرة أظهرتها بحساً إنسانياً أكبر.