وزيرا الطاقة السعودي خالد الفالح والروسي ألكسندر نوفاك (أرشيف)
الجمعة 7 يونيو 2019 / 00:22
قال وزير الطاقة الروسي ألكسندر نوفاك الخميس، إنه ونظيره السعودي خالد الفالح بحثا دور البلدين لتحقيق المزيد من التوازن في أسواق النفط.
وأضاف قائلاً: "بحثنا الوضع في السوق واتفقنا على أن نتعاون أكثر لتحقيق التوازن بالسوق".
وناقش الوزيران أيضاً إرجاء الاجتماع القادم المقرر لمنظمة بلدان أوبك إلى 4 يوليو(تموز) المقبل بدل موعده الحالي في 25 يونيو(حزيران) الجاري، حسب نوفاك.
وروسيا ليست عضواً في أوبك، لكنها شاركت في اتفاقين لخفض الإنتاج في الأعوام الثلاثة الماضية.