الأحد 23 يونيو 2019 / 19:24

"سلسلة خيال" تعرض كتاباً جديداً للأطفال في فعالية ضمن معرض 421

تختتم سلسلة "خيال"، والتي تُقام بالتعاون مع مؤسسة "إيرلي ستارترز Early Starters" آخر حلقاتها الإبداعية في ميناء أبوظبي، يوم 29 يونيو(حزيران)، بعرض كتاب جديد بعنوان "توبي والصقر" للمؤلفة كريستيانا جونزاليس المقيمة في دولة الإمارات.

وتأتي هذه الفعالية ضمن برنامج يونيو لمعرض 421، وجهة الفنون والتصميم المحليّة في أبوظبي.

ويروي الكتاب حكاية توبي، وهي دمية لكلب بودل تنتقل من الولايات المتحدة إلى دولة الإمارات وتتغلب على مخاوفها بمساعدة أحد أصدقائها، وستشمل الفعالية قراءة حية من قبل المؤلفة، وعدداً من الألعاب والأنشطة المستوحاة من الكتاب والمتعلقة بموضوع السفر، إلى جانب لقاء مع بطلة القصة وهي دمية الكلب توبي.

ويُعد معرض421 مركزاً للإبداع ومساهماً مؤثراً في المشهد الفني لإمارة أبوظبي، ويأخذ على عاتقه دعم الأنشطة التعليمية والفنية والمعارض والفعاليات التجارية الترويجية المرتبطة بالمجالات الفنية المحلية والإقليمية.

ويوفر معرض421 لأفراد الجمهور فرصةً لاستكشاف مواهبهم عبر برامجه التفاعلية مثل جلسات الحوار وورش العمل دورات قصيرة وعروض الأفلام وعروض الأداء وجلسات قراءة الكتب.

ويقع معرض421 في ميناء زايد بمدينة أبوظبي، وأشرفت مجموعة بيارك إنجلز BIG الشهيرة على إقامة المعرض بتحويله من مستودعٍ صناعي وجعله وجهةً فنيةً بارزة على مستوى الدولة.