الأربعاء 26 يونيو 2019 / 04:32

"الميزانية" وراء رحيل رئيس الاتحاد المغربي من القاهرة

24- القاهرة: أحمد حافظ

غادر رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، مقر إقامة منتخب بلاده في القاهرة، قبل ساعات، للعودة إلى الرباط بسبب التزامات مهنية، بعد أن تابع المباراة الافتتاحية لـ"الأسود"، الأحد، التي فاز بنقاطها رفاق مبارك بوصوفة على حساب المنتخب الناميبي.

واضطر فوزي لقجع إلى العودة إلى المغرب بسبب التزامات مهنية بصفته مديراً للميزانية بوزارة المالية، على أن يعود مجدداً إلى القاهرة فور الانتهاء من مهامه، بغية مؤازرة المنتخب المغربي في مباراته أمام كوت ديفوار، لحساب ثاني جولات المجموعة الرابعة من منافسات كأس أمم افريقيا المقامة في مصر، بحسب موقع هسبريس.

وبعث المنتخب الإيفواري برسالة تحذيرية إلى "الأسود" بعد فوزه على منتخب جنوب أفريقيا وظهوره بمستوى حسن، بقيادة لاعبه سيرج أورييه الذي تم اختياره رجل المباراة.

وتَابَع المدير الفني للمنتخب المغربي،  الفرنسي هيرفي رونار، مباراة المنتخبين الإيفواري والجنوب أفريقي لاستخلاص الدروس منها، بما أن "الأسود" على موعد مع "الفيلة" و"البافانا بافانا" الجمعة والإثنين المقبلين.

ويتقاسَم المنتخبان المغربي والإيفواري صدارة المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط، علما أنهما سيلتقيان الجمعة في مباراة مثيرة بالنظر إلى تاريخ المواجهات بينهما التي اتسمت بالندية والحس الثأري.