الأربعاء 17 يوليو 2019 / 13:05

بالتواطؤ مع الخادمة... آسيوي يتحرش بطفلة بمنزل عائلتها في دبي

كشفت النيابة العامة في دبي اليوم الأربعاء، عن تورط آسيوي يعمل ميكانيكياً، في التحرش بطفلة تبلغ من العمر 10 سنوات في منزل عائلتها، وذلك بعد أن سمحت له الخادمة التي تعمل لدى العائلة منذ ٦ سنوات، بالدخول إلى مقر سكنهم في غياب والدي الطفلة.

كما كشفت النيابة العامة عن تورط الخادمة في علاقة غير شرعية مع الآسيوي، حيث كانت تعاشره معاشرة الأزواج في غرفتها بعد أن تسمح له بالدخول إلى المنزل.

غياب الوالدين
وقالت الطفلة إن "المتهم كان يحضر لمنزل عائلتها ما بين الساعة السابعة والثامنة مساء في ظل غياب والديها، ويدخل إلى غرفة الخادمة ويجلس معها"، وذكرت أن المتهم جلس بجانبها عدة مرات أثناء تواجدها في صالة المنزل، وأقدم على التحرش بها، وأبلغها بضرورة عدم إخبار والديها.

وأضافت الطفلة أنها ابلغت صديقتها في المدرسة عما فعله المتهم بها، فطلبت منها إخبار عائلتها، لكنها أبلغت الخادمة التي طلبت منها عدم الإفصاح عما حدث، وأن يبقى الأمر سراً بينهما، مشيرة إلى أنه بعد مرور شهرين على الواقعة أخبرت والدتها التي بدورها أبلغت الشرطة.

والدة الطفلة
ومن جانبها، أكدت والدة الطفلة أن المتهم غير مسموح له بالدخول إلى منزلهم، وأنها فوجئت بأن الخادمة كانت تدخله إليه، وفوجئت كذلك بما فعله مع ابنتها.
  
لائحة اتهام
ووجهت النيابة العامة إلى الآسيوي أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، تهمة هتك عرض الطفلة بالإكراه، وإقامة علاقة غير شرعية مع الخادمة "هتك العرض بالرضا والمعاشرة الزوجية"، والدخول إلى مسكن الغير خلافاً لإرادة صاحب الشأن.

أما الخادمة، فوجهت النيابة العامة لها تهمة تمكين الآسيوي من هتك عرضها بالرضا، وتمكينه من الدخول لمنزل عائلة الطفلة دون رضاها، مطالبة بحبسهما وإبعاده.