تعبيرية
تعبيرية
الإثنين 29 يوليو 2019 / 16:43

5 طرق مميزة للاحتفال بيوم الصداقة العالمي

24: - يوسف محمد

يعتبر يوم الصداقة العالمي فرصة لنا لتذكر أهمية وجود الأصدقاء في حياتنا، ويتيح لنا الاحتفال بأصدقائنا الأعزاء، والقيام بالعديد من النشاطات المفيدة برفقتهم.

وللاحتفال بيوم الصداقة بشكل مميز، أورد موقع "ليف أباوت" الإلكتروني، النصائح التالية:

1- قضاء بعض الوقت مع صديقك

في زماننا هذا، نحن جميعاً مشغولون جداً لدرجة عدم امتلاك الوقت الكافي لقضاء بعض الوقت مع الأصدقاء. لذا يمكننا انتهاز فرصة يوم الصداقة، لإعادة أصدقائنا إلى واجهة حياتنا من خلال قضاء بضع ساعات معهم. 

يمكننا اختيار نشاط يتيح لنا فرصة لقضاء وقت مميز، كالجلوس في المقهى، أو ممارسة رياضة جماعية مفضلة، أو القيام بنزهة في مكان طبيعي.

2- إرسال بطاقة معايدة



يمكنك إرسال بطاقة معايدة لصديقك عبر البريد، أو نشر صورة مميزة تعبر عن حبك له على صفحتك على فيسبوك. أو قم بزيارته في منزله أو عمله وتسليمه البطاقة بنفسك.

3- هدية صغيرة



تقديم هدية غير مكلفة هو وسيلة أخرى للاحتفال بيوم الصداقة. في هذه المناسبة، يمكن لهدية رمزية أن يكون لها تأثير أكبر من الهدايا الباهظة الثمن. على سبيل المثال يمكنك أن تضع صورتك مع صديقك في إطار وتقدمها له، كما يمكنك أيضاً إهداءه كتابه المفضل.

4- سوار الصداقة



تنتشر هذه الأساور في الكثير من المتاجر، كما يمكن صناعتها في المنزل، وهي رمز للتعبير عن الصداقة الوثيقة يستخدمها البالغون والأطفال على حد سواء. لذا قد تكون هذه الهدية أفضل ما يمكن أن تقدمه لصديقك في مثل هذا العيد المميز.

5- حافظ على روح الصداقة طوال العام
أفضل طريقة للاحتفال بيوم الصداقة هي الحفاظ على روح الصداقة طوال العام. قم بتغذية صداقتك باستمرار، وحل النزاعات بسرعة، وتأكد من تكريس الوقت اللازم لإنجاح الصداقة حتى عندما تكون مشغولاً. يوم الصداقة يهدف للتذكير بأن الأصدقاء جزء مهم من حياة صحية وسعيدة، لذا أظهر حبك لصديقك عبر أفعالك وكلماتك باستمرار.