من لقاء سابق بين مصر والسعودية (أرشيف)
من لقاء سابق بين مصر والسعودية (أرشيف)
الخميس 22 أغسطس 2019 / 10:04

مواجهة ودية تجمع الأولمبي المصري بنظيره السعودي

اعتمد الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، برنامج إعداد المنتخب الأولمبي لشهر سبتمبر (أيلول) المقبل، وذلك خلال الاجتماع الذي عقده المدير التنفيذي للاتحاد ثروت سويلم، مع مدرب الفريق شوقي غريب.

قال مدير الإعلام بالاتحاد المصري، أسامة إسماعيل، في تصريحات صحافية، أن المنتخب الأولمبي سوف يواجه نظيره السعودي يومي 7 و10 من سبتمبر (أيلول) المقبل، في مباراتين تم اعتمادهما دولياً وتقاما داخل مصر، ويتم المفاضلة حالياً في إقامة كل منها خارج القاهرة بين ملاعب الإسماعيلية والسويس والإسكندرية.

ويصل المنتخب الأولمبي السعودي إلى القاهرة في 5 سبتمبر (أيلول) بكامل صفوفه، بعد أن تأهل لنهائيات قارة آسيا المؤهلة للدورة الأولمبية طوكيو 2020، فيما يعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري قائمة لاعبيه نهاية أغسطس (آب) الجاري، لخوض المعسكر الذي ينطلق بداية الشهر المقبل، ويستمر حتى موعد المباراة الثانية.

يذكر أن معسكر المنتخب الأولمبي المصري، يأتي في إطار برنامج إعداد الفريق لخوض نهائيات كأس الأمم الأفريقية تحت (23 عاماً)، والمؤهلة إلى مسابقة كرة القدم في أولمبياد طوكيو 2020، حيث ستنظم مصر الحدث الأفريقي في الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.