أرقد بسلام نادي بيري (تويتر)
أرقد بسلام نادي بيري (تويتر)
الخميس 22 أغسطس 2019 / 21:45

ناد إنجليزي عمره 134 عاماً يواجه خطر الطرد!

يواجه بيري أحد أقدم أندية كرة القدم في إنجلترا خطر الطرد من المنافسات الاحترافية إذا فشل غداً الجمعة، في تقديم إثبات لقدرته على حل المشاكل المالية إلى رابطة الدوري الإنجليزي.

وقالت الرابطة إن النادي المنتمي لمدينة مانشستر يجب أن يثبت‭ ‬أنه قادر على إرضاء الدائنين والاحتفاظ بما يكفي لتمويل الفريق هذا الموسم.

وأقرت الرابطة بأنها محبطة لعدم الحصول على ردود لطلباتها السابقة.

وفي حال عدم تقديم خطة مقنعة لتسوية الديون سيواجه بيري الطرد وستكون الطريقة الوحيدة لإكمال مسيرته هي تقديم طلب جديد للالتحاق بأدنى مرحلة للدوري في إنجلترا خلال موسم 2020-2021.

وقال الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري الإنجليزي ديبي جيفانز، اليوم الخميس، لصحيفة بيري تايمز، إنه يعرض بعض المرونة بتمديد المهلة إذا قدم النادي "خياراً قابلاً للتصديق".

وأضاف: "أكره حدوث هذا بالتأكيد، وفكرة فقدان المشجعين لناديهم لكن يجب أن تتحمل الرابطة المسؤولية، لا يمكن أن تكون كرة القدم في هذا الموقف، كيف يمكن السماح لناد بالاستمرار دون تقديم دليل على قدرته على دفع الرواتب؟".

وانضم بيري إلى الرابطة في 1894 بعد 9 سنوات من تأسيسه وفاز بكأس الاتحاد الإنجليزي مرتين في 1900 و1903.

وصعد للدرجة الثالثة في الموسم الماضي لكن تم خصم 12 نقطة من رصيده في يوليو (تموز) الماضي بسبب وضعه المالي وتأجلت أول 6 مباريات له بالموسم واستُبعد من كأس الرابطة.