الأحد 15 سبتمبر 2019 / 21:35

فلورنتينو بيريز: علينا احترام لاعبي ريال مدريد

طالب رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، اليوم الأحد، بـ"احترام وتقدير" اللاعبين الذي شكَلوا "فترة لا تنسى"، بينما وجه انتقاداً ذاتياً على الموسم الذي افتقد فيه الفريق لـ"الكثافة"، مؤكداً أنهم بصدد مشروع جديد يستطيعون من خلاله "استعادة نهم الانتصارات".

وجاءت تصريحات بيريز خلال الجمعية العمومية للنادي الملكي، اليوم الأحد، التي بدأت بتقرير الرئيس الذي أكد خلال الحدث أنه سيظل "يكرس جزءاً كبيراً" من حياته للنادي "بنفس طموح" اليوم الأول.

وطالب بيريز باحترام جميع اللاعبين الذي حققوا نجاحات غير مسبوقة في تاريخ "الميرينغي"، مثل حصد لقب دوري الأبطال ومونديال الأندية 3 مرات متتالية.

وأقر "الموسم الماضي لم يكن على قدر تطلعاتنا. يجب إدراك أن هذا الفريق فاز لتوه بكل شيء خلال حقبة تاريخية وحقق ما بدا مستحيلاً. لقد افتقدنا للكثافة المطلوبة للحفاظ على نفس مستوى تلك الحقبة التي لا تنسى. لقد كان موسماً صعباً".

وذكَر رئيس النادي "الملكي" بحصد 17 لقباً على مدار 9 مواسم تستحق "الاحترام والتقدير" تجاه كتيبة اللاعبين والطاقم الفني، مشيراً أيضاً للألقاب الثلاثة المتتالية في 'التشامبيونز ليغ' تحت قيادة المدرب الحالي الفرنسي زين الدين زيدان، وجلوس الفريق على عرش "القارة العجوز" على مدار ألف و99 يوماً، فضلاً عن تصدر تصنيف الاتحاد الأوروبي (يويفا) على مدار ألف و940 يوماً.

وقال في هذا الصدد "يجب أن نشعر بالفخر".

وتابع "هذا هو وقت استعادة هذه الكثافة والروح التنافسية التي كانت أبرز ملامح هذه الإنجازات".

كما أبرز بيريز الآمال المنعقدة على الصفقات الجديدة التي ضمها النادي خلال "الميركاتو" الصيفي الماضي وعلى رأسها النجم البلجيكي إيدين هازارد "أحد أفضل لاعبي العالم"، فضلاً عن أهداف الصربي لوكا يوفيتش وعمره لم يتجاوز الـ21، بالإضافة لفيرلان ميندي "أفضل ظهير أيسر في الدوري الفرنسي وضمن الأفضل في أوروبا"، وأيضاً ميليتاو "أحد أفضل لاعبي الدوري البرتغالي".