الأربعاء 18 سبتمبر 2019 / 15:21

"فن" تنظم سلسلة ورش إبداعية في "إكسبوجر"

تنظم مؤسسة "فن" سلسلة من ورش العمل للشباب من عشاق فن التصوير الفوتوغرافي الواعدين خلال مشاركتها في النسخة الرابعة من المهرجان الدولي للتصوير "إكسبوجر"، في مركز إكسبو الشارقة بين 19 و22 سبتمبر (أيلول) الجاري.

وتهدف المؤسسة من خلال تنظيم الورش إلى تعريف زوار المهرجان على تقنيات متطورة في مجال التصوير الفوتوغرافي، خاصةً الأطفال والشباب، كما تنظم المؤسسة معرضاً للتصوير الفوتوغرافي ستعرض فيه مجموعة مختارة من أعمال منتسبيها.

وسيطلع المشاركون في ورشة "أساسيات التصوير بالهاتف" التي تنطلق غداً الخميس على أحدث الأساليب الفنية في التحكم بالإضاءة، وأفضل التطبيقات للحصول على صور احترافية بالهواتف المحمولة.

وتتناول في اليوم الثاني من المهرجان أسس تعديل وتحسين جودة الصور عبر ورشة "تناغم وتضاد الألوان" إلى جانب تنظيم ورشة "فن تصوير الأطعمة بالهاتف" في 20 سبتمبر (أيلول) الجاري .

وفي ثالث أيام المهرجان سيكون المشاركون على موعد مع عوالم الخيال وقصص الأطفال في ورشة عمل "التصوير الخيالي" التي سترشدهم نحو تحويل القصص الخيالية والأفكار إلى صور.

وتستضيف المؤسسة في اليوم الأخير من المهرجان ورشة عمل "تصوير السفر بالهاتف" التي تطلع المشاركين على معدات التصوير الأساسية المستخدمة في الرحلات .