الخميس 17 أكتوبر 2019
موقع 24 الإخباري

أغرب تسريحات الشعر والمكياج في أسبوع باريس للأزياء

جانب من عروض أسبوع باريس للأزياء (ألور)
جانب من عروض أسبوع باريس للأزياء (ألور)
يقدم أسبوع الموضة المقام في باريس حتى 1 أكتوبر (تشرين الأول) القادم مجموعة من الإطلالات الرائعة للعارضات.

وكما رأينا في عروض نيويورك ولندن وميلانو هذا الشهر، لا يخشى فنانو المكياج من تقديم عروض جريئة هذا الموسم، مع تسريحات وإطلالات مكياج مميزة وخارجة عن المألوف.

وغالباً ما يكون أسبوع باريس للأزياء أحد أكثر أسابيع شهر الموضة إثارة، وذلك ببساطة بسبب مجموعة الأسماء الكبيرة المشاركة فيه. وفيما يلي مجموعة من أغرب تسريحات الشعر والمكياج في أسبوع باريس للأزياء، بحسب موقع ألور.

الشعر المبلل
كان الشعر المبلل أحد أبرز اتجاهات تصفيفات الشعر في أسبوع باريس للأزياء، وخاصة في عرض لافين لربيع 2020، حيث تبدو العارضة وكأنها كانت تمشي تحت المطر.



ألوان غير متوقعة
ابتكر فنان المكياج كريم رحمان أسلوباً غير معتاد، بألوان غير متوقعة مثل اللون البنفسجي والأصفر، وطبق لمسات فريدة في أماكن غير تقليدية، مثل تحت الأنف وتحت الشفاه وحول العينين.



تصفيفات شعر من الأربعينات
في عرض كلوي لربيع 2020، استوحى المصممون تسريحات الشعر من أربعينات القرن العشرين، مع تجعيد الشعر في بعض التسريحات، وتسريحات أخرى صبيانية.



العيون الدخانية
كان لموديلات الستينات تأثير واضح على شعر ومكياج جاي لاروش في ربيع 2020. وخلف الكواليس، عمل فنان المكياج كابوكي مع ظلال عميقة من اللون البني والأرجواني والأسود لإنشاء عيون دخانية مثيرة ومخلوطة على نطاق واسع ومستوحاة من ماركة ببا للأزياء في الستينيات.



وصلات الشعر الملونة
تعاونت درايس فان نوتن مع كرستيان لاكروا لإنشاء هذه المجموعة، وكانت النتيجة مزيجاً مذهلاً من خصلات الزهرية والألوان الأخرى، أما للمكياج، فقد استوحى الفنان بيتر فيليبس تصاميمه من فيلم الخيال العلمي بليد رانر.



الحواجب الزرقاء
في عرض مايسون مارغريلا، خرج عدد كبير من عارضات الأزياء مرتديات ملابس مستوحاة من الجيش، فضلاً عن مجموعة متنوعة من القبعات والشالات المختلفة. وأبقى بات ماكغراث المكياج في الحد الأدنى، لكن أكثر ما ميز العرض طبقة سميكة من اللون الازرق على الحاجبين.


T+ T T-