خاميس وكيروش (أرشيف)
خاميس وكيروش (أرشيف)
الأحد 20 أكتوبر 2019 / 12:57

خاميس رودريغيز وفالكاو يتسببان في مشكلة!

أكد الاتحاد الكولومبي لكرة القدم عدم وجود خلافات بين رئيس الاتحاد رامون خيسورون والمدير الفني للمنتخب الوطني الأول البرتغالي كارلوس كيروش، بسبب غياب خاميس رودريغيز وراداميل فالكاو عن وديتي الفريق الأخيرتين أمام تشيلي والجزائر.

وقال الاتحاد في بيان: "نرغب في التأكيد على عدم تقدم خاميس رودريغيز أو راداميل فالكاو بطلب خاص للتغيب عن المنتخب الكولومبي".

وأضاف: "لم ولن ولا تحدث اتفاقات شخصية أو مؤسسية لا يكون هدفها مصلحة المنتخب الكولومبي فحسب".

وتعود الخلافات المزعومة بين كيروش والاتحاد إلى تصريحات صحافية أدلى بها المدير الفني وخيسورون بشأن قائمة المنتخب لوديتي تشيلي والجزائر والتي غاب عنها خاميس وفالكاو.

وكان كيروش قد نفى اتفاقه مع خاميس ليظل يتدرب في ريال مدريد، وأكد أنه استدعى للوديتين اللاعبين الذين رأى أنهم يتناسبون مع المباراتين.

ومع ذلك قال خيسورون في مقابل إذاعية إنه قبل إعلان القائمة اجتمع كيروش وخاميس لما بين ثلاث وأربع ساعات واتفقا على اهمية بقاء خاميس في ريال مدريد للتدرب.

وأكد الاتحاد في بيانه أن خيسورون لم يكذب كيروش وأن "جميع التفسيرات بهذا الخصوص خاطئة وبلا معنى".

وأبرز الاتحاد أن "الوضوح والاحترام والصدق هي القيم التي يجب تكون حاضرة دائماً، ولكنها اليوم مغمورة في عالم لا يعاقب على المضاربات والأكاذيب والنفاق".

وتابع: "مستوى المعلومات الخاطئة التي اختلقت حول قضية غير موجودة، ومحاولة خلق ضرر في التناغم والتماسك والثقة بين اللاعبين والمدير الفني ورئيس الاتحاد أمر محزن ومؤسف".