العروسان كريج ويليامز وكيرستي وارد (ديلي ميل)
العروسان كريج ويليامز وكيرستي وارد (ديلي ميل)
الأحد 3 نوفمبر 2019 / 15:22

يتزوجان بالمجان بعد انهيار شركة طيران

24- إعداد: سامي حسين

تمكن عروسان بريطانيان من إقامة حفل زفافهما الذي تأجل بسبب انهيار شركة طيران توماس كوك، بعد أن تكفلت شركة محلية بتكاليف الزفاف.

وكان كريج ويليامز وكيرستي وارد قد وفرا لمدة عامين لحفل زفافهما الفاخر، الذي تصل تكلفته إلى 10 آلاف جنيه استرليني (14 ألف دولار)، وكان من المقرر أن يقام في 23 أكتوبر (تشرين الأول) بحضور 25 ضيف.

وبعد إفلاس شركة الرحلات السياحية انهارت مخططات العروسين، قبل أن تقدم إحدى الشركات خدماتها بالمجان، وتكفلت بتغطية نفقات الحفل، حيث تكفلت بإقامة زفاف مجاني للعروسين بتكلفة وصلت إلى 7 آلاف جنيه استرليني (9.8 ألف دولار).



واستطاع العروسان أن يقيما زفافهما بعد أسبوع من الموعد المقرر، والذي كان من المفترض أن يقام في فندق ومنتجع كينغ إيفلثون بيتش الفاخر في جزيرة قبرص.

وكان حفل زفافهما تحول إلى كابوس قبل ثلاثة أسابيع فقط من موعد رحلتهما، عندما اكتشفا أن شركة توماس كوك توقفت عن العمل. لكن الفرحة عادت من جديد، عندما منح فندق وايت هارت العروسين حزمة مجانية، تشمل حفلة مع دي جي وإقامة مجانية مع وجبة إفطار.

ولم يكتف مالك الفندق بذلك، بل استعان بعدد من الشركات، ليحصل على خدمات مجانية للعروسين، وتم تزويدهما بالطعام وتصفيف الشعر والأزهار والترفيه في يوم الزفاف، ووصلت قيمة الخدمات إلى نحو 7 آلاف جينه استرليني، لم يدفع العروسان شيئاً منها، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.