خالد عيسى (أرشيف)
خالد عيسى (أرشيف)
الإثنين 11 نوفمبر 2019 / 16:35

خالد عيسى: "الأبيض" قادر على إنجاز المهمة

أكد حارس مرمى العين ومنتخب الإمارات خالد عيسى، قدرة "الأبيض" على إنجاز الهدف المطلوب في المباراة المقبلة أمام فيتنام، مبيناً أن جميع اللاعبين يدركون أهمية المواجهة وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية تعزز فرص المنتخب في التصفيات الحالية، وتمكنه من الحصول على بطاقة التأهل.

واعترف الحارس الدولي بأن النتيجة السلبية التي خرج بها "الأبيض" من المباراة السابقة أمام تايلاند كانت مؤلمة، لكنه عاد وأكد أن الخسارة كانت بمثابة درس قاس يجب الاستفادة منه بمراجعة السلبيات والعمل على تلافيها في المباريات المقبلة، واعداً ببذل كل الجهد الممكن من أجل العودة إلى سكة الانتصارات.

وتحدث خالد عيسى عن سير الإعداد خلال معسكر بانكوك، مشيداً بالأجواء المميزة التي تسود أروقة المنتخب، وتحفز الجميع على أداء التدريبات بجدية وحماس منقطع النظير، مثمناً الجهود الكبيرة التي يبذلها الجهاز الفني لإعداد المنتخب للمباراة المقبلة، إضافة إلى ما يقوم به الجهاز الإداري من عمل كبير في توفير كل الاحتياجات الخاصة باللاعبين.

وختم خالد عيسى حديثه بالتأكيد على الجاهزية الكاملة لكل اللاعبين لخوض المباراة المقبلة، واستعداد الجميع للذود عن شعار المنتخب في هذه المواجهة المصيرية التي تتطلب تضافر الجهود حتى يحقق "الأبيض" تطلعات الجماهير الرياضية، ويعود من هانوي بالعلامة الكاملة.