الثلاثاء 28 يناير 2020 / 23:17

الوصل والنصر.. حضرت الإثارة وغابت الأهداف

تعادل فريقا الوصل والنصر سلبيًا في مباراة "الديربي" التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة 14 من دوري الخليج العربي اليوم الثلاثاء.

ورفع الوصل رصيده إلى 22 نقطة في المركز السابع، ورفع النصر رصيده إلى 24 نقطة في المركز الرابع.

هدد النصر مرمى الوصل مبكرًا في الدقيقة 3. وحصل العميد على مخالفة من منطقة خطيرة نفذها أنطونيو دي كارفاليو "توزي" وأبعدها المدافع جورج دوبينج.

تبادل الفريقان السيطرة على الكرة، وزادت سرعة المباراة في الدقائق التالية. وسدد يعقوب البلوشي كرة قوية تصدى لها حميد عبدالله وارتدت الكرة إلى استيبان بافيز الذي سدد كرة قوية لكنّ دوبينج أنقذ الموقف مجددًا وحوّل الكرة إلى ركنية في الدقيقة 22.

في الدقيقة 33، انفرد ويلتون سواريز مهاجم الوصل بالحارس إبراهيم عيسى الذي تألق وأبعد الكرة قبل أن يسددها المهاجم البرازيلي.

استمرت المحاولات الهجومية من الفريقين مع انطلاق الشوط الثاني. ومرر توزي عرضية إلى نيغريدو، وسدد الأخير الكرة على الطائر لكن الحارس حميد عبدالله أمسكها في الدقيقة 56.

تألق حميد عبدالله مجددًا وأنقذ مرماه من تصويبة متقنة من طارق أحمد في الدقيقة 62. وواصل الحارس تألقه وتصدى لتسديدة قوية من نيغريدو من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 78.

حارس النصر إبراهيم عيسى تألق هو الآخر، وتصدى لتسديدة من المدافع المتقدم جالفاو في الدقيقة 82.

تفوق النصر في الدقائق الأخيرة من حيث الاستحواذ، وضغط بقوة على دفاع الوصل لكنه عجز عن هز الشباك لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

بهذا التعادل، رفع الوصل رصيده إلى 22 نقطة في المركز السابع، ورفع النصر رصيده إلى 24 نقطة في المركز الرابع. يُذكر أن مباراة الدور الأول بين الفريقين انتهت بالتعادل السلبي.