الأربعاء 29 يناير 2020 / 18:00

20 مليون يورو قيمة صفقة كافاني إلى أتلتيكو مدريد

ازداد الضغط على إدارة أتلتيكو مدريد بعدما رفضت إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، العرض الجديد الذي قدمه النادي الإسباني بـ15 مليون يورو لشراء المهاجم إدينسون كافاني، ليصبح مضطراً لرفع القيمة المادية من أجل الحصول على خدمات الدولي الأوروغواياني المخضرم، وفقاً للصحافة الفرنسية التي لم تستبعد أيضاً إتمام الصفقة في نهاية الأمر.

وأكدت صحيفة ليكيب الرياضية أن السبب وراء رفض بي إس جي للعرض هو أن القيمة المقدمة من أتلتيكو لا تتناسب مع الهداف التاريخي للنادي (198 هدفاً).

واستبعد كافاني من قائمة الفريق التي تستعد لخوض الدور ثمن النهائي لكأس فرنسا اليوم الأربعاء، رغم أنه يتدرب مع باقي زملائه، في إشارة إلى أن مدربه توماس توخيل، ينتظر رحيله خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري.

ويؤكد النادي الفرنسي أنه رغم تصريحات مديره الرياضي ليوناردو عن استعداده للاستماع لطلبات كافاني (32 عاماً)، الذي يطلب بالرحيل إلى صفوف أتلتيكو، أن هذا لا يعني أنه سيتركه يرحل مهما حدث.

كما أن النادي لا يريد أن يمنح الفرصة لكافاني لتمثيل أتلتيكو في مواجهة الفريقين بثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ولا تستبعد ليكيب أن يقدم "الروخيبلانكوس" عرضاً جديداً وأخيراً لشراء كافاني قبل الجمعة المقبل، موعد نهاية سوق الانتقالات، مشيرة إلى أن هناك أندية أخرى مثل تشيلسي قد تحسم الصفقة، بينما تؤكد صحيفة لوباريزيان أنه رغم رفض بي إس جي لعرض أتلتيكو بـ15 مليونا لشراء كافاني، إلا أنها تؤكد أن محيط اللاعب يثق في امكانية التوصل لاتفاق في نهاية الأمر خلال الساعات المقبلة.

وتتوقع أن تصل قيمة الصفقة في نهاية الأمر إلى 20 مليون يورو والتي قد يوافق بي إس جي عليها للاستغناء عن كافاني، الذي ينتهي عقده مع الفريق في الصيف المقبل، ما يمنحه حرية الانتقال لأي ناد آخر دون مقابل.