الأربعاء 26 فبراير 2020 / 00:43

محمد بن زايد يهنئ رئيس أفغانستان بعد فوزه بولاية رئاسية ثانية

أجرى ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الثلاثاء، اتصالاً هاتفياً مع رئي أفغانستان الدكتور محمد أشرف غني، وهنأه خلاله بفوزه بولاية رئاسية جديدة في الانتخابات التي جرت حديثاً، وتمنى له التوفيق والسداد في قيادة بلاده خلال المرحلة المقبلة وتحقيق تطلعات شعبه.

وأعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان  خلال الاتصال الهاتفي عن تمنياته بأن يعم السلام و الاستقرار والازدهار ربوع أفغانستان، وأن يحقق شعبها تطلعاته وطموحاته نحو مزيد من التقدم والرخاء خلال الفترة المقبلة.

ونقل ولي عهد أبوظبي تهاني رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان إلى الرئيس محمد أشرف غني وتمنياته له التوفيق ولبلاده وشعبه دوام الاستقرار والسلام.

ومن جانبه، أعرب الرئيس الأفغاني عن خالص شكره وجزيل تقديره للشيخ محمد بن زايد آل نهيان على ما أبداه من مشاعر طيبة تجاه أفغانستان وشعبها، مثمناً علاقات الصداقة والتعاون المتميزة التي تجمع الإمارات وأفغانستان.

وعبر عن تطلعه لمواصلة التعاون بين البلدين في المرحلة المقبلة لمواجهة التحديات والإسهام في تحقيق الاستقرار، والسلام، والازدهار، والتنمية لشعوب المنطقة.