إيغالو (تويتر)
إيغالو (تويتر)
الجمعة 28 فبراير 2020 / 09:35

إيغالو يهدي هدفه مع يونايتد لشقيقته الراحلة

أهدى أوديون إيغالو هدفه الأول مع مانشستر يونايتد لشقيقته التي توفيت في ديسمبر (كانون الأول)، فيما وصفه مدربه أولي جونار سولشار بأنه "مهاجم طبيعي" بعد الفوز 5-0 على كلوب بروج في الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وهز المهاجم النيجيري البالغ عمره 30 عاماً، والذي وافق على تقليص راتبه لينتقل في الشهر الماضي من شنغهاي شينهوا الصيني إلى يونايتد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، الشباك بعد تمريرة خوان ماتا في إياب دور 32 بالبطولة.

وأبلغ سولشار الصحافيين بعد فوز فريقه 6-1 في النتيجة الإجمالية: "كمهاجم سابق فأنا أعلم مدى أهمية الهدف الأول وكان قريباً منه في عدة مرات، يمكنكم رؤية أنه يستنشق الأهداف ويريد أن يكون هناك حيث يمكنه التسبب في ألم، هذا الهدف أظهر أنه كان يركز تماماً وعندما ذهبت الكرة إلى خوان ركض وكان في منطقة الجزاء حيث وضعها خوان، هذا مهاجم طبيعي".

وبعد الاحتفال بهدفه رفع إيغالو، وهو مشجع منذ الصغر ليونايتد، قميصه ليظهر صورة شقيقته الراحلة التي توفيت فجأة في منزلها في كندا.

وأبلغ إيغالو موقع يونايتد الرسمي: "كانت مشجعة ليونايتد أيضاً، كنا نأمل في هذه اللحظة لكني الآن في يونايتد وهي ليست هنا لترى ماذا يحدث".

وأضاف: "الأمر مفعم بالمشاعر، وعدت نفسي بأن كل هدف سأحرزه سأهديه إليها".

ويبدو أن إيغالو سيحصل على وقت أكبر للعب مع يونايتد بعد خروج الفرنسي أنطوني مارسيال في اللحظات الأخيرة من تشكيلة الفريق أمس الخميس بسبب إصابة، وربما لن يشارك ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.

ويغيب المهاجم ماركوس راشفورد عن يونايتد بسبب إصابة في الظهر.