الثلاثاء 2 يونيو 2020
موقع 24 الإخباري

"اللولو هايبر ماركت": المخزون الغذائي في الإمارات كاف ويلبي الاحتياجات لعدة أشهر

أكدت سلسلة متاجر مجموعة "لولو هايبر ماركت"، أن المخزون الاستراتيجي للسلع الغذائية في الإمارات وغيرها من المنتجات الأخرى من الكمامات والمعقمات ومواد أساسية، كاف ويلبي احتياجات الناس لعدة أشهر مقبلة.

وقال مسؤول الاتصال والعلاقات العامة في المجموعة، ناندا كومار، في تصريح لـ24، إن "الهدف الرئيسي لسلسة متاجر اللولو بالإمارات في هذه الفترة الاستثنائية التي يشهدها العالم من تفشي فيروس كورونا المستجد وتأثيره السلبي على عمليات الاستيراد والتصدير، هو بقاء المخزون كافياً لتلبية احتياجات السوق، فضلاً عن الحفاظ على استقرار الأسعار وتناسبها مع أفراد المجتمع".

وأشار كومار إلى أن "مجموعة اللولو تعمل حالياً على استيراد السلع الغذائية والمنتجات من عدة دول حول العالم لضمان تعزيز المخزون الاستراتيجي بشكل متواصل، وتسعى المجموعة إلى التعاقد مع دول أخرى جديدة خلال الفترة المقبلة".

ولفت إلى أن "الكمامات الطبية والقفازات ومواد التعقيم والتنظيف بأنواعها تتوفر بكثرة في متاجر اللولو بمختلف فروعها حول الدولة، إذ أن المجموعة أصبحت تستورد 1.6 مليون كمامة يومياً بهدف الحفاظ على استقرار السوق وتوفير هذه المنتجات بما يلبي احتياجات المجتمع في ظل الطلب الكبير عليها خلال هذه الفترة، ودعماً للإجراءات الوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا".
T+ T T-