رجل كوستاريكي يبني دفيئة خاصة للزراعة في منزله (ديلي ميل)
رجل كوستاريكي يبني دفيئة خاصة للزراعة في منزله (ديلي ميل)
الثلاثاء 7 أبريل 2020 / 19:07

سكان يحولون منازلهم إلى تحف فنية لكسر ملل العزل المنزلي

24- إعداد: سامي حسين

مع حلول فصل الربيع، يشعر الكثيرون بالملل الشديد من البقاء داخل المنزل نتيجة العزل الصحي المفروض لمنع انتشار فيروس كورونا، لكن البعض استغلوا الإجازة الإجبارية لإظهار إبداعاتهم لتحويل منازلهم إلى تحف فنية.

وجمع موقع Bored Panda مؤخراً، مجموعة من الصور تقدم أمثلة على الأعمال الإبداعية التي قام بها العديد من الأشخاص حول العالم خلال العزل الصحي، بحسب ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية:

زينت امرأة من سان فرانسيسكو نافذة منزلها بشريط أزرق، قبل السماح لأطفالها بتلوينها بأقلام التحديد. وعندما ضرب ضوء الشمس النافذة، خلق تأثيراً مثيراً في الغرفة.



عندما احتاج هذا الرجل، من أوفيتا في كوستاريكا، إلى مكان لزراعة نباتاته، استخدم أخشاباً من منزله ليبني دفيئة خاصة به، واستخدم حوالي 60 كيساً من السماد لصنع تربة خصبة للزراعة.



حصل هذا الكلب على ترقية لمنزله تحت الدرج، حيث قام أصحابه بعمل نافذة وباب وفانوس وصندوق بريد لكلبهم المدلل، حتى أنهم وضعوا سجادة ترحيب عليها طبعات مخلب كلب.



يستمتع هذا السنجاب بمقعد مريح، بينما يتغذى على المكسرات بفضل رجل من المكسيك، قام بإنشاء طاولة نزهة له، وقال مازحاً إن بإمكانه أن يستضيف اجتماعات لأن هناك متسع لفردين.



قضى هذا الشاب أسبوعه الثاني من الإغلاق في المملكة المتحدة في إنشاء ميجاترون قياس 6 أقدام و 8 بوصات والذي يمكن أن يتحول إلى دبابة. تم صنع النموذج بالكامل من صناديق الكرتون ولفائف الحمام كجزء من مشروع دراسي.




استخدم هذا الشخص من غرب نيويورك ألواحاً خشبية لبناء هذه الطاولة من الصفر. كلف المشروع بأكمله 487 دولار واستغرق 15 ساعة حتى يكتمل.



اشترت هذه المستخدمة من ولاية كارولينا الشمالية، هذه المجموعة من أمازون و صنعت كل قطعة من الأثاث بنفسها، استغرق الأمر ما مجموعه أربعة أيام للتجميع.



بعد أيام من الملل، قام فنان الوشم هذا، من ديترويت، بتطريز هذا العرض المدهش، حتى أنه أدرج نحلة في الجزء العلوي من القطعة الفنية، بالإضافة إلى زهور صفراء وأرجوانية وزرقاء.




استخدم هذا الرسام من بورتلاند وقت فراغه لرسم الخطوط العريضة لدول العالم بألوان مثيرة.



هذا المستخدم من مكان غير معروف أنهى أخيراً رسم لوحته الخاصة بطول 6 أقدام لشخصية كورالين مرتدية حذاءً أصفر ومعطف بنفس اللون.



كشف هذا المستخدم، من مكان مجهول، أنه قضى فترة بعد الظهر بأكملها في بناء هذه الدبابة من الورق المقوى لقطته الأليفة.



هذه المستخدمة من المملكة المتحدة لجأت إلى الحياكة للتخلص من الملل في العزل الصحي، وهذا مثال على إحدى قطعها الفنية.