الخميس 23 أبريل 2020 / 23:43

محمد بن زايد يهنئ رئيس الدولة والحكام وشعب الإمارات والمقيمين وفرق العمل الوطنية في الميدان برمضان

هنأ ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وأولياء العهود، ونواب الحكام داعياً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الكريمة عليهم بموفور الصحة والعافية والسعادة.

ووجه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان التهنئة وأطيب التمنيات بمناسبة الشهر الفضيل إلى أبطال خط الدفاع الأول في مواجهة تحدي فيروس كورونا من الكوادر الطبية والتمريضية والعاملين في القطاع الصحي كافة والأجهزة الأمنية وفرق العمل الوطنية في مختلف المجالات والميادين داعياً الله تعالى أن يبارك في جهودهم في حماية مجتمعهم والمحافظة على سلامته.

كما هنأ أبناء القوات المسلحة حماة الوطن ودرعه الحصين المرابطين في ميادين الحق والواجب والإنسانية متوجها إلى الله تعالى أن يحفظهم ويسدد خطاهم في خدمة وطنهم ورفعته.

وقدم الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بهذه المناسبة التهاني إلى شعب الإمارات والمقيمين على أرضها الطيبة سائلاً الله تعالى أن يجعله شهر خير وبركة ورحمة على الجميع ويديم على وطننا نعم الأمن والأمان والرخاء ويحفظه وشعوب العالم أجمع من كل مكروه.

وهنأ الشيخ محمد بن زايد قادة ورؤساء وملوك وشعوب الأمتين العربية والإسلامية بهذه المناسبة متمنياً أن يجعل الله تعالى هذا الشهر الفضيل شهر خير وبركة ورحمة عليهم وعلى بلدانهم.

وأعرب عن خالص تمنياته أن تكلل جهود العالم في مكافحة تحدي فيروس كورونا الجديد، بالنجاح والتوفيق، وأن تعود الحياة إلى طبيعتها في أقرب وقت، وتنتصر البشرية في مواجهة هذا التحدي، وتنعم بالخير والحياة.