من لقاء الزمالك والمصري (أرشيف)
من لقاء الزمالك والمصري (أرشيف)
الخميس 6 أغسطس 2020 / 11:09

مواجهة مثيرة بين الزمالك والمصري شعارها "الفوز أولاً"

يستضيف إستاد برج العرب بالإسكندرية، اليوم الخميس، مباراة الزمالك والمصري في استئناف مسابقة الدوري الموسم الحالي 2019- 2020، بعد فترة توقف تخطت الـ100 يوم بسبب جائحة كورونا.

تقام مباراة الزمالك والمصري على ملعب برج العرب، في المباراة المؤجلة من الجولة 14 للمسابقة.

ومن المتوقع أن يدفع الفرنسي كارتيرون بتشكيل يضم كلا من: محمد ابو جبل في حراسة المرمى، أمامه الرباعي حازم إمام ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الشافي، وفي الوسط فرجاني ساسي ومحمد حسن، أما في مركز الوسط المهاجم فيضم الثلاثي أحمد سيد زيزو وإسلام جابر ومصطفي فتحي، أمامهم مصطفى محمد مهاجم صريح.

ويغيب عن الزمالك في مباراة اليوم عدد كبير من الاعمدة الرئيسية في تشكيلة كارتيرون، طارق حامد وأوباما للإصابة، والثنائي المغربى أشرف بن شرقي، ومحمد أوناجم، عقب عودتهما اليوم إلى القاهرة، بعد فترة طويلة من التواجد فى المغرب طوال فترة وباء كورونا، كما يغيب أيضاً كلا من شيكابالا، وإمام عاشور، نظراً لإيقافهما على خلفية أحداث مباراة السوبر المصري الشهيرة.

اما بالنسبة للمصري فقد نجح طارق العشري في إيصال اللاعبين لأعلى فورمة للمباريات، بعدما خاض معسكراً ناجحاً ببرج العرب لمدة 10 أيام، خاض فيه أربع مباريات، واستطاع عمل توليفة جديدة من اللاعبين، بالإضافة لتأهيل بعض اللاعبين المصابين على رأسهم أحمد مسعود، وعماد فتحي العائد من إصابة بالرباط الصليبي.

ويعول العشرى كثيراً على لاعبي الحرس القديم بصفوف الفريق، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تعينه على التقدم خطوة نحو المنافسة على المربع الذهبي، خاصة وأن الفريق مازال لديه مباراة أخرى مؤجلة، وفي حالة الفوز بهما سيدخل بقوة زمرة الأندية التي تنافس على المربع الذهبي.