الأربعاء 16 سبتمبر 2020 / 19:28

"إكسبوجر 2021" يفتح باب المنافسة على جزائز دورته الـ5 للتصوير وصناعة الأفلام

جدد المهرجان الدولي للتصوير "إكسبوجر" الذي ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة الدعوة لموظفي حكومة الشارقة للمشاركة في الدورة الخامسة من الجوائز العالمية للتصوير الفوتوغرافي والأفلام القصيرة، حتى 23 سبتمبر (أيلول) الجاري.

ويشترط في المتقدمين ضمن فئة "موظفي حكومة الشارقة" أن يكونوا من العاملين في المؤسسات الحكومية في الإمارة وقت تقديم طلب المشاركة وعند إعلان النتائج، ويمكن للمشاركين المحترفين والهواة من جميع الأعمار تقديم صورة أو فيلم من مختلف أنواع فنون التصوير والتسجيلات المرئية والمدارس الفنية باستخدام أي نوع كاميرا.

وتضم الجوائز عشرة فئات أخرى، هي  فئة "أفضل فيلم قصير" للمتخصصين في تصوير الأفلام والصور الفوتوغرافية في  مجالات "المناظر الطبيعية"، و"البورتريه"، و"تصوير الرحلات"، و"التصوير المعماري"، و"التصوير الصحافي" وغيرها، وستتولى لجنة التحكيم اختيار فائزين اثنين عن كل فئة وخمسة مصورين مرشحين، ويتوج المهرجان المرشح الذي حصل على أعلى تقييم من أعضاء اللجنة بالمركز الأول في فئات الجوائز كافة.

ويمكن الاطلاع على الإرشادات وشروط المسابقة وطريقة التسجيل الخاصة بفئة "موظفي حكومة الشارقة" والفئات الأخرى لجوائز إكسبوجر 2021 عبر 
https://awards.xposure.ae/international-contest/ .