الأحد 27 سبتمبر 2020 / 15:06

إطلاق واجهة تطبيق واتساب الأعمال لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم

أطلق رئيس دائرة تنمية المجتمع الدكتور مغير خميس الخييلي، واجهة تطبيق واتساب الأعمال لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم،، التي تأتي في إطار سعي المؤسسة لتنويع قنوات التواصل لخدمة المتعاملين والمستفيدين من خدماتها من أصحاب الهمم وأسرهم بالكامل.

حضر إطلاق الخدمة افتراضياً "عن بعد" الأمين العام لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم عبد الله عبد العالي الحميدان، وكوادر المؤسسة.

وتشكل الخدمة الجديدة أحدث خطوة يتم تنفيذها ضمن الخطط التطويرية المتواصلة التي تنفذها المؤسسة، وتركز على إتاحة باقة من خيارات الحلول المبتكرة للتواصل والمتوافقة مع توجهات حكومة أبوظبي.

وتأتي تلك الخطوة في إطار العمل على إتاحة خيارات أوسع وأشمل لتلبية احتياج المتعاملين من خلال خدمة سريعة وسهلة الاستخدام وموثوقة، وإطلاق عدة قنوات جديدة لخدمة العملاء.

وأشاد الدكتور مغير خميس الخييلي بما تبذله مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم من جهود، وما تطلقه من مبادرات متميزة ضمن جهود الجهات الاجتماعية في إمارة أبوظبي، تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة بتقديم أرقى سبل رعاية وتأهيل أصحاب الهمم بهدف تمكينهم ودمجهم في المجتمع، وأنها تسعى دائماً لأن تكون سباقة في تعزيز تجربة عملائها، وتحرص على تبني التغييرات التي من شأنها تحقيق هذا الهدف.

وأضاف أن "خدمة تطبيق واتساب للأعمال التي تطلقها المؤسسة تفتح قناة جديدة للتواصل ستساهم في تعزيز مستويات رضا العملاء عبر توفير خدمات تتسم بالسهولة والفعالية، وذلك في ظل التوجه المتزايد من العملاء للخدمات الإلكترونية، وبحثهم عن وسائل أكثر فاعلية في التواصل"، مشيراً إلى أن تطبيق "واتساب" يعتبر من أكثر وسائل الاتصال الحديثة انتشاراً عبر العالم، وذلك بفضل سرعته وسهولة استخدامه، وستتمكن المؤسسات بإضافة هذا التطبيق من تقديم خدمات أفضل للمتعاملين والمستفيدين من خدماتها.

من جانبه، قال عبد الله الحميدان: "إننا نفخر في مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم بإطلاق الخدمة الجديدة، حيث نحرص دائماً على تطوير العمل بالمؤسسة، ومراجعة خدماتنا الرامية للاستجابة بالطريقة الأمثل مع الاحتياجات المتغيرة لعملائنا خلال هذه الظروف الاستثنائية التي نواجهها، وقد تم إطلاق الخدمة الجديدة بناء على آراء العملاء".

وأكد أن توجيهات رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم الشيخ خالد بن زايد آل نهيان، تؤكد على الاهتمام الشديد بالبحث عن قنوات الاتصال المبتكرة والمخصصة، وبالتواصل مع العملاء من أصحاب الهمم وأسرهم، وتقديم الخدمات بطريقة سريعة وآمنة ومبتكرة وفق أفضل الأساليب العالمية.

وأشار إلى أن واتساب الأعمال في مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم يتضمن "نظام الموظف الافتراضي" الذي يعمل على مدار الساعة، ويجيب على كافة استفسارات المتعاملين باللغتين العربية والإنجليزية، مع خدمة توفير عدة خيارات للمتعامل واستلام المقترحات والشكاوى، والعمل على حلها بالتنسيق مع خدمة العملاء لجميع الخدمات المقدمة.

ويتميز نظام واتساب الأعمال في "زايد العليا" - على رقم هاتف المؤسسة 023056666 - بتقديم جميع خدمات المؤسسة مدمجة من خلال واجهة تطبيق الواتساب، وبتقليل وقت الانتظار في مركز الاتصال الخاص بالمؤسسة، حيث لن ينتظر العميل لأنه سيتلقى إجابة آلية باستخدام الذكاء الاصطناعي للتفاعل مع العملاء، ولأي استفسارات عاجلة سيتزامن الوكيل مع العملاء على الفور بالرد على استفساراتهم، ويمكن من خلال الخدمة الجديدة التقديم على الأعمال من خلال تنفيذ حالة الاستخدام هذه، كما يتيح النظام الجديد إمكانية إرسال مقاطع الفيديو التعليمية عبر الواجهة.