الإثنين 28 سبتمبر 2020 / 09:51

فيوسونيك تطلق شاشات إضافية جوالة قياس 16 بوصة

أطلقت شركة فيوسونيك اثنين من الشاشات الإضافية الجوالة الجديدة من سلسلة 1655، والتي يتم توصيلها بالحواسيب عن طريق حل الكابل الواحد والإمداد بالتيار الكهربائي ثنائي الاتجاه عن طريق منفذ USB-C.

وتهدف الشركة الأمريكية من خلال الشاشات الجديدة قياس 16 وبدقة Full HD إلى تلبية متطلبات أصحاب المهارات الإبداعية والاحترافية وكذلك المستخدمين العاديين.

وتأتي الشاشة TD1655 الجديدة بلوحة لمسية، على عكس الموديل VG1655 الذي يتوافر بشاشة غير لمسية، وتمتاز الشاشتان بحل الكابل الواحد، والذي يتيح إمكانية نقل المحتويات من أجهزة اللاب توب والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية على الشاشة الثانية.

وأشارت فيوسونيك إلى أن وزن الشاشات الجديدة أقل من واحد كيلوغرام ولا يتعدى سُمكها 6 ملم، بالإضافة إلى توافر حامل مدمج على الجانب الخلفي بحيث يمكن ضبط زاوية المشاهدة في الوضع الأفقي أو الرأسي.

وتشتمل الشاشات الجوالة الجديدة من فيوسونيك على منفذي USB-C، ويتم نقل الفيديو والصوت عن طريق كابل واحد، مع إمكانية الإمداد بالتيار الكهربائي في الاتجاهين؛ حيث يمكن لجهاز اللاب توب أو الحاسوب اللوحي الموصل إمداد الشاشة بالتيار الكهربائي أو أن تقوم الشاشة الإضافية بتشغيل اللاب توب أو الهاتف الذكي أو الحاسوب اللوحي بالتيار الكهربائي عن طريق وحدة الإمداد بالطاقة.

وأعلنت شركة فيوسونيك أن الشاشات TD1655 وVG1655 الجديدة تدعم أنظمة التشغيل المختلفة مثل مايكروسوفت ويندوز وغوغل أندرويد وغوغل كروم وأبل ماك أو إس، وتمتاز الشاشات الجوالة الجديدة بجسم قوي ومتين مصمم من قطعة واحدة من الفولاذ المقاوم للصدأ والألومنيوم، بالإضافة إلى غطاء مغناطيسي لحماية الشاشة ويمنع فتحها دون قصد.