الأحد 29 نوفمبر 2020 / 14:28

نيانتيك تطلق عشرة مستويات إضافية للعبة Pokémon Go

أطلقت شركة تطوير الألعاب نيانتيك 10 مستويات إضافية للعبة Pokémon Go الشهيرة في 30 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، وفي نفس الوقت سيتم تشغيل أول بوكيمون من الجيل السادس في منطقة "كالوس" في اللعبة.

وعلى عكس المستويات الأربعين الأولى لن يقتصر الأمر على جمع نقاط الخبرة (EP) فقط من أجل إنهاء المستويات الجديدة، ولكن ستكون هناك مهمات جديدة مثل الإمساك بحوالي 200 بوكيمون في اليوم أو الفوز في عدد معين من المعارك.

وبعد مرور أربع سنوات ونصف تقريباً على إطلاق لعبة Pokémon Go الشهيرة، فقد تمكن الكثير من اللاعبين من الوصول إلى أعلى مستوى في اللعبة وهو المستوى 40، بعدما جمع كل منهم 20 مليون نقطة خبرة (EP)، وأكدت الشركة الأمريكية أنه سيتم إضافة النقاط، التي تم الفوز بها بالفعل إلى المستويات الجديدة.

فصول السنة
وتعتبر فصول السنة من ضمن الوظائف الجديدة في لعبة Pokémon Go؛ حيث يظهر البوكيمون بأشكال مختلفة تبعا لفصول السنة، بالإضافة إلى إجراء المزيد من التعديلات على واجهة اللعبة.

كما تم تطوير نظام الالتقاط والبحث الميداني ووظيفة مزامنة المغامرات والهدايا في اللعبة، وقد أصبحت هذه اللعبة، التي تعتمد على تقنية الواقع المعزز (AR)، ظاهرة عالمية عند إطلاقها في صيف 2016.