الأحد 7 مارس 2021 / 19:33

طارق لطفي حديث السوشيال ميديا لاستحضار شخصية بن لادن في مسلسل "القاهرة كابول"

بعد أن طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "القاهرة كابول" المقرر عرضه في ماراثون دراما رمضان 2021، تصدرت شخصية الممثل المصري طارق لطفي حديث السوشيال ميديا بوجه التحديد، لاستحضاره شخصية الإرهابي أسامة بن لادن بشكل كبير، لاسيما في هيئته وملابسه وشكله.

وظهر في البوستر الرسمي للمسلسل 5 من أبطال العمل، هم طارق لطفي وخالد الصاوي ونبيل الحلفاوي وحنان مطاوع وفتحي عبد الوهاب، ولفتت إطلالتهم المختلفة الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعي، وما زاد من حماس الجمهور وتشوقه لعرض المسلسل في موسم رمضان، تغريدة لرجل الأعمال تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أكد فيها أن مسلسل القاهرة كابول محاولة درامية جديدة لفهم التطرف والتوعية بخطورة الإرهاب وفضحه.

قصة المسلسل
ويتناول مسلسل "القاهرة كابول"، 3 قصص مختلفة ومثيرة للجدل، حول المؤامرات التي تحاك ضد المنطقة العربية التي ظهرت في الآونة الأخيرة، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطاً الضوء على الأعمال الإرهابية الي تقع في هذه المنطقة.

طارق لطفي وشخصية بن لادن
ويقوم طارق لطفي بشخصية الإرهابي، إذ يظهر في المسلسل بلحية طويلة ويشبه إلى حد كبير أسامة بن لادن الإرهابي المشهور، من ناحية الملابس والشكل.

لكن الحقيقة، أن لطفي لن يقدم شخصية "بن لادن" في أحداث المسلسل، لكنه استوحى تفاصيل الشخصية وإطلالتها منه، وعمل على تفاصيل الشخصية قبل عامين، حتى يظهر في أفضل شكل.

أما الفنان خالد الصاوي، يجسد دور ضابط الأمن الوطني، الذي يتتبع الإرهابي في محاولات التصدي للعمليات الإرهابية.

أما الفنان فتحي عبد الوهاب، يقوم بدور الإعلامي "طارق كساب"، الذي يعرض قضايا مهمة وتطورات الأحداث والدور الإعلام وتأثيره على المجتمع.

يُذكر أن المسلسل كان من المقرر عرضه في رمضان 2020، لكن تم توقف التصوير لأكثر من مرة بسبب جائحة كورونا، فتم تأجيله للمشاركة في دراما رمضان المقبل.